أخبار منوعة

فنادق تايم تعزز تجربة الضيافة مع افتتاح فندق تايم روبا هوتيل آند سويتس في مكة

TIME Hotels، شركة ضيافه متميزة مقرها في الإمارات ورائدة في إدارة الفنادق، يسرها الإعلان عن افتتاح فندقها الجديد في قلب مكة. تعتبر هذه المناسبة الهامة إضافة كبيرة إلى المشهد المتطور للضيافة في المدينة، حيث يقدم توازنًا فريدًا بين الفخامة والراحة والثراء الثقافي.
يقع فندق و أجنحة تايم ربا هوتيل على مسافه 6 كم من الحرم الشريف، حيث يتميز بأنه مثال على الأناقة، مع 770 غرفة وجناحًا مصممة بشكل رائع تمزج بسلاسة بين الجمال الحديث والأناقة الخالدة. تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة الحديثة، مما يضمن للضيوف الاستمتاع بأقصى درجات الراحة خلال إقامتهم.
تتجاوز تجربة فندق و أجنحة تايم ربا الاقامه، حيث تلتزم بتقديم مجموعة من المرافق من الطراز العالمي. يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربه الطعام في مطعم Mountain View، حيث يقوم فريق من الخبراء الطهاة بإعداد قائمة مستوحاة من النكهات المحلية والمأكولات العالمية. وللاسترخاء والعافية، يمكن للضيوف الاستمتاع بمركز اللياقة PowerZone أو الاسترخاء بجانب حمام السباحة في Pool Waves Lounge.
قاعه اجتماعات Al Safa مصممة بعناية لتلبية احتياجات المسافرين العملاء، يتميز فندق و أجنحة تايم ربا بغرفة الاجتماعات الخاصة المجهزة بأحدث التقنيات. يتفانى فريق التخطيط للفعاليات في الفندق في ضمان إقامة فعاليات الشركات والمؤتمرات والتجمعات الاجتماعية بسلاسة.
أعرب محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لإدارة فنادق تايم، عن رأيه قائلاً: “نحن متحمسون لإضافة فندق و أجنحة تايم ربا إلى عائلة فنادق تايم. التوسع في المملكة العربية السعودية هو أحد أهدافنا للسنوات القادمة، ونحن واثقون من أن فندق و أجنحه تايم ربا سيصبح بسرعة وجهة مرغوبة في المملكة العربية السعودية، مسهمًا في القطاع السياحي المتنامي في البلاد. TIME Hotels هى علامة تجارية رائدة في مجال الضيافة ملتزمة بتوفير تجارب استثنائية للضيوف، مع التفاني في خلق ذكريات دائمة لضيوفها.
للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة فندق و أجنحة تايم ربا أو الاتصال عبر البريد الإلكتروني [email protected]. TIME Ruba Hotel & Suites

TIMEHOTELS.com

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى