المحلية

أمانة الرياض تطلق منتجها الإعلامي الرئيسي بمناسبة يوم التأسيس تحت شعار “بنيت على ساس”

 

أطلقت أمانة منطقة الرياض منتجها الإعلامي الرئيسي بمناسبة يوم التأسيس، تحت شعار “بنيت على ساس”، مسلطًا الضوء على العمق التاريخي للدولة على مدى أكثر من 3 قرون، وتمسكها بعقيدتها، ثوابتها، واعتزازها بقيمها الراسخة.
وحمل الفيلم الرئيسي لأمانة منطقة الرياض رسائل عدة تلخصت في شعاره “بنيت على ساس”، مستعرضاً كيف قامت الدولة على أساس متين بنت عليه مراحل تطورها ونهضتها.
واستعرض العمل الحقب التاريخية بأسلوب مبتكر، منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود عام 1727م، مرورًا بالدولة السعودية الثانية، وصولًا إلى الدولة السعودية الثالثة، وملاحم توحيدها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه -، كما استعرض رحلة التحول التي تشهدها المملكة في ظل رؤية السعودية 2030، والنهضة الشاملة التي شهدتها والتطور المتسارع على مختلف الأصعدة.

يشار إلى أن أمانة الرياض كانت قد استعدت ليوم التأسيس بتجهيز العاصمة ومحافظات ومراكز المنطقة بالمظاهر الاحتفالية، كما كشفت عن فعالياتها وأنشطتها المنسجمة مع طبيعة الحدث، واستثماره بما يعزز من الترابط المجتمعي وروح التلاحم والانتماء بين السكان، امتدادًا لأعمالها بأن تكون المنطقة نابضة بالحياة، متفاعلة مع ساكنيها وزوارها.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى