أخبار منوعة

(شاروخان) ساهمنا في رفع ذائقة المستهلك السعودي … ونستعد لاطلاق خيمة رمضان

منصة الحدث ـ متابعات 

صرح رجل الاعمال رئيس مجلس ادارة مطاعم شاروخان المهندس عبداللاله القريشي عن توجههم لاقامة خيمة رمضانية في مطعم شاروخان لهذا العام بفرع حي الربيع تتسع لنحو ٢٠٠ شخص يوميا خلال شهر رمضان المقبل .
موكدا ان سمعة مطاعم شاروخان منذ افتتاحها في العاصمة الرياض عام ٢٠١٧ ومضى لها سبع سنوات في العاصمة الرياض لتكون عنوانا للاكل الهندي المتميز اضافة الى مجموعة من الاطباق والاصناف من مختلف المطابخ العالمية ونظرا لتميز طاقمه من طهاة وعاملين وادارة يتجاوز عددهم ٢٠٠ موظف والرقم في ازدياد، لعبت دورا كبيرا في رفع سقف التوقعات للمطاعم في السعودية بشكل عام وفي العاصمة الرياض بشكل خاص لتكون منبرا سياحيا وداعما للترفيه والسياحة وارضاء سكان العاصمة الرياض وزوارها من مختلف مناطق المملكة ومن خارجها خصوصا وان العاصمة الرياض اصبحت عاصمة عالمية يزورها السياح من مختلف بلدان العالم لذلك وجب علينا في مطاعمنا ان نتميز وان نكون المكان الثالث بعد المنزل والعمل لكل اسرة وكل سائح وكل وفد وضيوف يرغبون في تجربة شي فريد ويعلق بالذاكرة دون ان ينسى.
ولفت القريشي الى ان مطاعم شاروخان على مساحة ٢٠٠٠ متر في حي الربيع طريق الملك عبدالعزيز وحي قرطبة زارها اكثر من ٦ ملايين عميل يترددون على مطاعمنا لذلك نستعد حاليا لافتتاح فرعين اخرين خلال هذا العام ٢٠٢٤ م وفرع في دبي داون تاون مطلع العام المقبل ٢٠٢٥ م. و٢٥ فرعا حول العالم خلال السنوات الخمس المقبلة.
واضاف القريشي ان خيمة شاروخان لهذا العام ستكون مختلفة وتعتبر بحكم الموقع المتميز الخيار الامثل للعائلات والافراد والشركات بحكم موقعنا المتميز والمذاق الرائع والخدمة الفريدة.
واشار القريشي الى اننا نقدم عدد من الاطباق الخاصة والمذاق الرائع المتميز على ايدي امهر الطهاة الذين تم استقطابهم من مختلف المطابخ العالمية للعمل ضمن فريق شاروخان لنجمع بين عناصر من تقاليد الطبخ المختلفة من مختلف الثقافات والابتكارات وهو بنفس الوقت مطبخ عالمي يضم طاقم مدرب وعلى اتم استعداد للمناسبات بانواعها.
ولفت الى ان سكان العاصمة الرياض وزوارها على وعي كبير باهمية المكان ونوعية الطعام والخدمة المقدمة وحرصنا في مطاعم شاروخان ان نجمع بين الموقع والبيئة وفريق العمل ونوعية الاطعمة التي تجعل التجربة لدينا تتكرر من قبل الجميع لذلك نعتبر من اوائل المطاعم في السعودية التي ساهمت في رفع ذائقة المستهلك.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى