أخبار منوعةشريط الاخبار

منتجع بانيان تري العُلا يدعو ضيوفه للاستمتاع بأجواء رمضانية مميزة في قلب صحراء العُلا

نبض الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر 

دعا منتجع بانيان تري العُلا ضيوفه لتجربة إقامة استثنائية خلال شهر رمضان المبارك والتعرف عن كثب على الثراء الثقافي للعُلا.

يقع المنتجع في قلب وادي عِشار بالعُلا، الذي يتميز بجماله الطبيعي وأجوائه التي تفيض بالهدوء والسكينة، وقربه من المدينة المنورة، مما يجعل بانيان تري العُلا الوجهة المُفضّلة خلال شهر رمضان.

أعلن المنتجع عن عرض خاص لإقامة شهر رمضان المبارك، والذي يشمل العديد من المزايا مثل علاجات المنتجع الصحي، وجبة سحور أو إفطار في مطعم حرّة، قسيمة خصم بقيمة 20% على حجز الإقامة المقبلة، بالإضافة إلى جلسات جماعية لتمارين اليوغا والتأمل والمزيد.

ومن خلال موقعه البانورامي المتميز، يقدم مطعم حرّة للضيوف تجربة إفطار متكاملة من غروب الشمس، وتضم تشكيلة من أشهى المأكولات والنكهات المحلية ومحطات الطهي الحية، بأسعار تبدأ من 350 ريال للشخص الواحد. تتضمن قائمة الطعام خيارات واسعة من الأطباق المفضلة في المنطقة، بما في ذلك المقبلات الباردة والساخنة. وتكتمل التجربة مع قائمة من أشهر الحلويات الرمضانية.

للباحثين عن تجربة سحور استثنائية، يمكنهم الاستمتاع بقائمة المطعم المصممة حسب الطلب، والتي تضم خيارات من الوجبات الخفيفة والأطباق الرئيسية الإقليمية والمحلية والحلويات. يتم تقديم وجبة السحور ابتداءً من الساعة 11:30 ليلاً وحتى 3 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 11:30 ليلاً حتى 5 فجراً في عطل نهاية الأسبوع.

ولتجربة إفطار مميز، يقدم المنتجع إفطار جماعي كل يوم جمعة من غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً في الخيمة البدوية التقليدية، بالإضافة إلى الموسيقى الحية، لخلق جوّ أخاذ يعكس أصالة الضيافة البدوية الحقيقية التي تتجسد بأبهى صورها في شهر رمضان المبارك.

عرض الإقامة صالح للحجوزات من 10 فبراير حتى 9 أبريل 2024، مع سياسة إلغاء مجانية حتى ثلاث أيام قبل الوصول.

للمزيدٍ من المعلومات أو للحجز، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations.alula@groupbanyan.com أو على الرقم +9660145120000 أو زيارة ا لرابط . 

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى