المحلية

فريق رقش التطوعي يحتفل بيوم التأسيس

منصة الحدث ـ متابعات ـ تصوير ـ رغد أمين

ضمن أيام إحتفالات الوطن بيوم التأسيس أقام فريق رقش التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي
معرضاً فني بمناسبة يوم التأسيس تحت مسمي (علي العهد ) والذي أقيم في كوفي (أذهان )الداعم لفريق رقش التطوعي .
تنوعت المشاركات وتنقل الفنانين في المعرض مابين المدارس الفنية والفن الرقمي والخط العربي
وقد شارك في عرض اللوحات المتنوعة التى عبروا فيها عن حبهم للوطن كل من كل الفنان التشكيلي يعقوب الخيبري والفنان التشكيلي فهد العنزي من الفنانة التشكيلية سلوى الانصاري والفنانة التشكيلية عبير الشامان والفنانة التشكيلية امل علوان والفنانة التشكيلية منال صقير والفنانة التشكيلية امل العطوي والفنانة التشكيلية بشائر الأصنت والفنانة التشكلية اسماء الغامدي والفنانة التشكيلية نجود صقير والفنانة التشكيلية نورة الطقيقي والفنانة التشكيلية اريج الطقيقي والفنانة التشكيلية خضره الدوسري والفنانة التشكيلية نوف برناوي ،الفنان التشكيلي عبدالمجيد العنزي وشاركت الفنانة عزيزة السبيعي بالفن الرقمي الذي لاقى استحسان الجميع .


وحضى ركن الخط العربي بتكدس الحضور وابدع فيه الخطاط أيوب الخيبري ،الخطاط سليمان القطيبان والخطاط احمد العطوي، الخطاط موسى الخيبري .
وكانت مشاركتهم فعاله في إبراز أنواع الخطوط العربية كالكوفي والفارسي والديواني والثلث والسنبلي والرقعة والنسخ .
ومشاركة الفنانة من ذوي الهمم وسن القحطاني بلوحة عن التأسيس اذ جسدت الملك عبد العزيز طيب الله ثراه والملك سلمان حفظه الله وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان على هيئة جسد وآحد في لوحة ابهرت الحضور .

وقد تحدثت الفنانة التشكيلية / سلوي الأنصاري قائدة فريق رقش قائله: نحن نعيش في أيام يكسوها الفرح لذكرى التأسيس، وإيمانا من فريق رقش بأهمية هذه المناسبة الوطنية تم تنظيم معرض (علي العهد )لنعبر عن ما يخالج نفوسنا من عزة وفخر بألوانها نهدف في ذلك ربط النشء بعقيدتهم ووطنهم وهويتهم الوطنيه التي اكتسبوها من عمق هذا الوطن التاريخي .

بدورها تحدثت معنا نائبة الفريق الفنانة التشكيلية /عبير الشامان عن أهمية هذا اليوم في قلوب الجميع اذ انه يحفر في ذاكرتنا جميعًا ذكرى اليوم المجيد الذي قام به الأجداد مع الامام المؤسس محمد بن سعود طيب الله ثراه في تأسيس هذا الوطن لذا كانت فكرة المعرض قائمة علي ربط أبناء الوطن بتاريخ تأسيسه .


وسوف يستمر المعرض حتى يوم الاحد الموافق ٢٠٢٤/٢/٢٥ وإدارة فريق رقش التطوعي تتمنى من جميع اطياف المجتمع تشريفها للحضور معرض الفريق (على العهد) .

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى