الرياضة

قفار ونيوم يحدثون المفاجآت : المحترفين الاجانب يشعلون صراع المنافسة في الدوري الممتاز للبلياردو

اشعل اللاعبين المحترفين الاجانب صراع المنافسة بين الاندية في الدوري الممتاز للبلياردو وزادت حدة المنافسة بين الفرق وشهدت الجولة الرابعة من الدوري الممتاز بعد ان تم تاجيل الجولة الثالثة الاسبوع الماضي بسبب ظروف الاختبارات .
و اقيمت الجولة الرابعة اليوم السبت في عدة مدن وشهدت العديد من المفاجآت كانت اقواها فوز الصاعد حديثاً نادي قفار على الاتحاد بنتيجة “2/3” في اللقاء الذي اقيم بمدينة حائل ضمن المجموعة الأولى والتي شهدت كذلك مفاجاة اخرى بعد فوز النادي الحديث نيوم على مضيفه العريق نادي الشباب بنتيجة “2/3 “ وفي نفس المجموعة تغلب الاهلي بصعوبة على مضيفه الفرع الصاعد حديثا للممتاز بنتيجة “2/3” .
وفي المجموعه الثانية قاد المحترف والمصنف العالمي اللاعب الكويتي بدر العوضي فريقه الفتح للفوز على منافسه القادسية بنتيجة “2/3 “ في مواجهة قمة الجولة الرابعة والتي شهدت تنافس قوي بين اللاعبين وقدم محترف القادسية لاعب المواليد حمزة السيد بطل دورة الالعاب السعودية مستوى مميز مع القادسية رغم الخسارة .
وتمكن في ذات المجموعة فريق الاتفاق من تحقيق فوز كبير وساحق على ضيفه الهلال بنتيجة “1/4” وتالق نجوم الاتفاق في هذا اللقاء .
وفي دوري الدرجة الأولى للاندية للبلياردو شهدت الجولة الرابعة فوز النصر على الشعلة بنتيجة “1/2” في المجموعة الأولى وفوز العربي على ضيفه فريق الصفا بنفس النتيجة .
وفي المجموعة الثانية تمكن فريق عكاظ من الفوز على الانتصار بنتيجة “ 1/2” وحقق التهامي الفوز على ضيفه الوطني بذات النتيجة .

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى