المحلية

أمانة جدة تشارك في مبادرة احتفالية يوم التأسيس بالتعاون مع مركز أمنياتي المحققة للرعاية النهارية

شاركت أمانة محافظة جدة في مبادرة احتفالية يوم التأسيس بممشى الأمير فيصل بن فهد والتي نفذها مركز أمنياتي المحققة للرعاية النهارية بمشاركة مجموعة من أبنائنا وبناتنا من ذوي الإعاقة ومتطوعات من أصدقاء أمانة جدة ومنتسبي المركز وبمشاركة الهجن والخيل كأحد العناصر الثقافية السعودية الأصيلة المرتبطة بتاريخ الوطن الممتد لثلاثة قرون.

كما أوضح مدير عام المسؤولية المجتمعية بأمانة جدة المهندس/ هتان بن هاشم حموده بأن هذه المبادرة تأتي ضمن مبادرات الإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية بمناسبة يوم التأسيس السعودي والذي تحتفل به المملكة العربية السعودية كل عام في الثاني والعشرين من شهر فبراير ، والذي يصادف ذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى قبل 3 قرون، وهو اليوم الذي يرمز إلى العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية عندما أسس الإمام محمد بن سعود الدولة السعودية الأولى عام 1139هـ / 1727م.

ومن جانبها أوضحت مديرة مركز أمنياتي المحققة للرعاية النهارية الأستاذة/ أماني فايز الصائغ أن ذكرى تأسيس دولتنا من أجمل الأيام التي نحتفل بها ، فهو اليوم الذي أُسس فيه كياناً سياسياً يحقق الوحدة والاستقرار والازدهار تحت راية لا اله الا الله.
كما شكرت دولتنا العظيمة على دعمها واهتمامها الكبير بذوي الاعاقة الذي يعكس التزامها بحقوق الإنسان والمساواة والتضامن الاجتماعي.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى