المحلية

في إطار توثيق العلاقات الثقافية والإعلامية ” ضمان القطيف ” و”شبابية الشرقية” يوقعان مذكرة تفاهم

شهدت أرض مشروع الرامس وسط العوامية وعلى هامش فعالية حرفيون بنسختها الثالثة والتي تقام بتنظيم مشترك بين مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف وشركة اجدان للتطرير العقاري في يوم الاربعاء الموافق ١٨ شعبان ١٤٤٥هـ مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين مكتب الضمان الاجتماعي وشبابية الشرقية الإعلامي .

وتضمنت المذكرة تبادل المنافع المجتمعية والخدمات المشتركة بين الطرفين من خلال التغطية الإعلامية “مرئية” لجميع برامج وأنشطة المكتب التدريبي والتثقيفية والاجتماعية، والمشاركة في الفعاليات التي يقيمها مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف حسب إمكانيات الطرف الثاني.

وقد أوضح مدير مكتب حسين أبو سعود أن توقيع المذكرة تهدف في المقام الأول إلى التعاون مابين الطرفين في خدمة المجتمع بوجه عام ومستفيدي الضمان الاجتماعي بوجه خاص وبما يأتي في تعزيز العلاقات الثقافية والإعلامية وبما يحقق التنمية المستدامة انطلاقاً من رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وقد مثل المكتب في توقيع الاتفاقية
مدير المكتب حسين أبو السعود
وبحضور مساعدة المدير سمية عبدالوهاب و مسؤولة الشراكات المجتمعية هدى العسيف ورئيسة قسم العلاقات العامة والإعلام حنان السنان، فيما مثّل الطرف الآخر علي المفتاح و آسيا الفاضل ومستشار النادي عبدالعزيز الحسن .

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى