أخبار منوعة

توقيع شراكة استراتيجية بين شركة “الجمعية” وشركة “سعد خالد المعجل” لإطلاق حلول تقنية مالية تستهدف قطاع الجمعيات في المملكة العربية السعودية

في مبادرة للتوسع الاقليمي والانضمام لقطاع التكنولوجيا المالية في المملكة العربية السعودية، أعلنت شركة “الجمعية” وهي شركة مصرية رائدة في مجال التكنولوجيا المالية، والمعروفة بخدماتها في نظام الجمعيات المالية الدورية، عن شراكة استراتيجية مع شركة “سعد خالد المعجل”، إحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في المنطقة. وتهدف هذه الشراكة إلى توسيع نطاق أعمال شركة “الجمعية” في السوق السعودي، لتقديم حلول تستهدف قطاع الجمعيات المالية الدورية بشكل متطور يهدف إلى تحسين تجربة العملاء بناء علي خبرات الشركة المتراكمه بالقطاع على مدى السنوات الماضية، بالإضافة إلى استهداف القطاعات الغير مخدومه في السوق السعودي. وقد تمت هذا الشراكة بالتعاون مع مختبر بناء الشركات المتخصص بالتقنية المالية فين فينشرز ( (Fin Ventures كشريك ومستشار استراتيجي.

ومن المقرر أن يتيح هذا التعاون حلول مالية مبتكرة في السوق السعودية مستنداً إلى الخبرة الطويلة التي تتميز بها شركة “الجمعية” في هذا المجال، معلنةً بداية عهد جديد في إدارة المال للجمعيات الرقمية في المملكة. تشمل هذه الشراكة استثمارًا استراتيجي من شركة “سعد خالد المعجل” لدعم إطلاق خدمات “الجمعية” في السوق السعودي.
عن الشراكة
صرح أحمد عابدين، مؤسس شركة “الجمعية” قائلاً: “إن التآزر بين نهج “الجمعية” المبتكر في مجال التكنولوجيا المالية وحضور “المعجل” العميق في السوق السعودية من شأنه أن يخلق فرصًا لا مثيل لها للتمكين والشمول المالي”. ومن هذا المنطلق، أكد سعد خالد المعجل” أن “هذه الشراكة تتوافق مع التزامنا بتبني حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا والسوق ككل”.
من جانبها، أعربت شركة ( (Fin Venturesعن حماسها لتسهيل عملية دخول شركة “الجمعية” إلى السوق السعودية. وقد صرح الرئيس التنفيذي للشركة هيثم الصحفي أن “دورنا في هذه الشراكة المثمرة يؤكد على التزامنا برعاية الأفكار المبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية التي يمكن أن تخطو بالقطاع المالي في المنطقة إلى مستوى غير مسبوق”.
“الجمعية” ثورة في مجال الدوائر المالية
تقدم “الجمعية” خدماتها من خلال منصة مالية فريدة تقوم بتحويل وتبسيط نظام الجمعيات المالية الدورية (ROSCA)، مما يسمح للمستخدمين بالإنضمام الى دوائر مالية، أو إنشاء دوائر مالية خاصة، وإدارة مدخراتهم بكفاءة، والحصول على مجموعة من المزايا الحصرية. حققت “الجمعية” نجاح ملحوظ في مجال التكنولوجيا المالية في فترة قصيرة، جعلها من الشركات الرائدة في هذا المجال.
عن شركة “سعد خالد المعجل”
تأسست شركة سعد خالد المعجل في عام 2012 ومقرها في مدينة الدمام، وسرعان ما أصبحت اسمًا بارزًا في قطاع الاستثمار في المملكة، حيث تمتلك محفظة متنوعة من الشركات في كل من قطاعات التجارة، والتطوير العقاري والخدمات المالية. وركزت الشركة في السنوات الأخيرة على توسيع نطاق عملها عن طريق الاستثمار في الشركات الناشئة والواعدة في مجال التكنولوجيا المالية في المنطقة، مما يؤكد التزامها بالابتكار والتنمية الاقتصادية في المملكة.
عن فين فينشرز( (Fin Ventures:
شركة رائدة في مجال تطوير وإنشاء المشاريع بقطاع التقنية المالية بالمملكة العربية السعودية. وتعد الشراكة مع “الجمعية” و “سعد خالد المعجل” شهادة على التزام فين فينتشرز بدفع التقدم التكنولوجي والشمول المالي في المنطقة.

يعتبر هذا التعاون خطوة كبيرة نحو تمكين السوق السعودي في مجال التكنولوجيا المالية المتطورة في المنطقة، مما يمهد الطريق لمستقبل يتسم بإدارة مالية أكثر كفاءة وسهولة في مجال التكنولوجيا المالية، من خلال تعزيز الابتكار وتقديم حلول مالية متطورة.
تسعى هذه الشراكة إلى تحقيق تأثير ملموس في حياة الأفراد والمؤسسات على حد سواء، مساهمة في تعزيز النمو الاقتصادي في المملكة العربية السعودية.
تقدم “الجمعية” وشركة “سعد خالد المعجل” و “فين فينشرز” نموذجًا للتعاون الاستراتيجي الذي يمكن أن يُحدث تغييرًا إيجابيًا ومستدامًا في القطاع المالي الرقمي بالمملكة العربية السعودية.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى