الرياضة

الهلال بطلاً للدوي الممتاز لكرة السلة للموسم الرياضي 2023 -2024

توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي الهلال ببطولة الدوي الممتاز لكرة السلة ٢٠٢٣-٢٠٢٤ م بعد فوزه على نظيره النصر ٦٤-٥٩ في اللقاء الذي أقيم مساء امس الجمعة على صالة وزارة الرياضة في الرياض في ختام الجولة الثانية والعشرون والأخيرة في الدوري إذ رفع رصيده إلى ٤١ نقطة وحلّ بالمركز الثاني الاتحاد برصيد ٤٠ نقطة وحل الأهلي بالمركز الثالث برصيد ٣٩ نقطة.

وحصل على افضل لاعب محلي في الدوري لاعب نادي الهلال محمد السويلم، وحصل على افضل لاعب صاعد لاعب نادي الفتح سعد السبيعي، وحصل على افضل لاعب محترف اجنبي في الدوري لاعب نادي الهلال انطوان سكوت، وحصل على افضل مدرب محمد الكرداني مدرب نادي الاتحاد.

من جهته هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي نادي الهلال بتحقيق بطولة الدوري ونادي الاتحاد لتحقيقه المركز الثاني ونادي الأهلي لتحقيقه المركز الثالث .

وأشاد الدكتور غسان بالمستوى الفني للدوري والمنافسة القوية لتحقيق بطولة الدوري وحسم البطولة في الجولة الأخيرة ،والذي يؤكد قوة التنافس بين الاندية و التطور الكبير لكرة السلة السعودية، متمنياً لجميع الأندية التوفيق في المشاركات القادمة.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى