التقنيه والتكنولوجيا

دليل هدايا عيد الفطر 2024 لعشاق الأجهزة المرموقة في حياتك

عيد الفطر هو وقتٌ ممتع للتجمعات والاحتفالات والهدايا. ومع وفرة خيارات الهدايا، قد يكون من الصعب محاولة العثور على الهدية المثالية لإظهار حبك وتقديرك لأصدقائك وعائلتك. ولتجنب ضغط اللحظة الأخيرة، ابدأ تسوق هدايا عيد الفطر وأنت مستعد ومطّلع على ما يلزمك. فقد أعدّت لك سوني الخيارات التالية في عيد الفطر المقبل لتنتقي منها هدايا أحبائك:

  1. محبو السفر في عطلة العيد يمكنهم الاستمتاع بسماعات WH-1000XM5 اللاسلكية من سوني[1]

إذا كان صديقك أو أحد أفراد عائلتك يستغل كل فرصةٍ للسفر، فهناك احتمالُ كبيرٌ أنه سيتّجه إلى وجهةٍ جديدة خلال عطلة عيد الفطر الطويلة. والهدية المثالية لعشاق السفر الدائمين هي سماعات WH-1000XM5 اللاسلكية من سوني. فمن ضجيج الطائرات إلى أصوات الأشخاص، تأتي هذه السماعات مزودةً بتقنيةٍ تحجب الضجيج من عدة مايكروفونات لعزل الأصوات ذات الترددات المرتفعة والمتوسطة أكثر من أي وقتٍ مضى. ومع ميزة Auto NC Optimizer، يتم تحسين حجب الضجيج تلقائياً حسب ظروف ارتدائك للسماعة والبيئة المحيطة بك. ومع تموضع  أربعة مايكروفونات على كل أذن، تمثل هذه السماعات الخطوة الأكثر طموحاً من سوني في مجال حجب الضجيج. كما يتم التقاط الصوت المحيط بدقةٍ أكبر للحد بشكلٍ كبير من الضوضاء ذات التردد العالي. وبفضل ميزة Auto NC Optimiser، يتم تحسين أداء حجب الضجيج دائماً وتلقائياً وفق ظروف ارتداء السماعات والعوامل البيئية الخارجية كالضغط الجوي.

تباع سماعات سوني WH-1000XM5 بأسعار التجزئة 1699 درهم إماراتي/ 1599 ريال سعودي/ 1599 ريال قطري/ 99 دينار كويتي/ 159.90 دينار بحريني/ 159.90 ريال عماني.

 

  1. اجعل التجمعات أكثر متعة مع مكبر صوت الحفلات اللاسلكي من الفئة X من سوني 2SRS-XV800

جميعنا لدينا صديقٌ يحب قضاء الأمسيات محاطاً بالأصدقاء، ومكبر الصوت هذا هو الهدية المثالية لهذا الصديق. إذ يقدم صوتاً قوياً ومتجانساً في جميع الاتجاهات يملأ الغرفة بسهولة. وبإمكانه تحويل التجمعات إلى حفلاتٍ حية بفضل دعمه للمدخلات الخارجية للكاريوكي والجيتار، بالإضافة إلى زمن تشغيلٍ يصل إلى 25 ساعة، وقدرته على الشحن السريع عندما تحتاج إلى أداءٍ إضافي للأغاني. ويتميز مكبر الصوت بلوحة تحكمٍ باللمس، مضيئة وسهلة الاستخدام، مما يجعل من السهل التحكم به وإيجاد الإعدادات المثالية، حتى في البيئات المظلمة!

يباع مكبر صوت الحفلات اللاسلكي من الفئة X من سوني SRS-XV800 بأسعار التجزئة 1899 درهم إماراتي/ 2299 ريال سعودي/ 2199 ريال قطري/ 179.9 دينار كويتي/ 199.9 دينار بحريني.

 

  1. سيكون تصوير لحظات عيد الفطر أكثر متعة مع فئة الكاميرات ZV-1 II من سوني، والمصممة خصيصاً لمدوني الفيديو3

فكاميرا ZV-1 II هي كاميرا مدونات فيديو مثالية من جميع النواحي – وهي مثالية أيضاً لأفراد العائلة أو الأصدقاء الجادين في تصوير لقطات اللحظات الرائعة. وهي كاميرا صغيرة الحجم ومحمولة، تتميز بعدسة تقريب ذات زاوية واسعة لإطارات متعددة الاستخدامات، ومستشعر صورة من النوع 1.0 لجودة صورٍ رائعة، ومايكروفون ذكي لتسجيل الصوت بوضوح. وحتى مدونو الفيديو المبتدئون يمكنهم البدء مباشرةً بالتصوير مع هذه الكاميرا حيث لا حاجة فيها لدراسة الإعدادات المعقدة. تتمتع الكاميرا بحجمٍ صغير ووزنٍ خفيف وتصميمٍ مخصصٍ لاصطحابها إلى أي مكان، تماماً مثل الهاتف الذكي. وتصور الحياة اليومية بسهولة وتلتقط المحتوى أثناء التنقل.

تباع كاميرا ZV-1M2 من سوني بأسعار التجزئة 3099 درهم إماراتي/ 3164 ريال سعودي/ 2877 ريال قطري (للطراز ZV-E10L) و/ 242.65 دينار كويتي (للطراز ZV-E10L) و/ 194 دينار بحريني (للطراز ZV-1F) و 199 ريال عماني (للطراز ZV-1F)

وإضافةً إلى ذلك، يمكنك أيضاً الاستمتاع بخصمٍ يصل إلى 40% على شراء السماعات الشريطية الرئيسية من الفئة A، إلى جانب خصمٍ يصل إلى 20% على مكبرات صوت الحفلات اللاسلكية من الفئة X من سوني، خلال فترة الأعياد.

—-

[1] رابط المنتج

2 رابط المنتج

3 رابط المنتج

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى