التقنيه والتكنولوجيا

هاتف HONOR Magic6 Pro 5G يحوذ على إعجاب المستخدمين مع زيادة في المبيعات

أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن أن هاتف HONOR Magic6 Pro حصل على ردود فعل إيجابية على نطاق واسع وزيادة في المبيعات خلال مرحلة الطلب المسبق ومرحلة البيع المباشر في السوق السعودي. تُظهر هذه الاستجابة الساحقة التزام العلامة التجارية العميق بفهم طلبات المستخدمين وإعطاء الأولوية لرضا العملاء في السوق السعودية من خلال تقديم المنتجات التي تتوافق مع احتياجاتهم ورغباتهم.

في هذا السياق، تحدث السيد جيري، مدير شركة HONOR في المملكة العربية السعودية قائلاً “نحن في HONOR، نضع المستهلكين في المقام الأول” كما أضاف “يسعدنا أن نرى هذا التفاعل والاستجابة الهائلة من المستخدمين في المملكة” وتابع “سنواصل التزامنا بتخطي الحدود وتجاوز توقعات عملائنا في السوق السعودي.”

من أجل تلبية الطلب المتزايد على الهاتف الجديد كلياً، تعمل HONOR على زيادة شحنات HONOR Magic6 Pro. تهدف HONOR بذلك إلى التأكد من حصول كل مستخدم على تجربة الأداء الاستثنائي والميزات المبتكرة لهاتف HONOR Magic6 Pro في أقرب فرصة.

تعرب HONOR عن خالص امتنانها للمستهلكين في المملكة العربية السعودية لثقتهم في أجهزة وتقنيات HONOR. هذه الثقة هي حجر الزاوية في نجاحنا، ونحن ملتزمون بالابتكار المستمر وتقديم المنتجات المتطورة التي تثري حياة عملائنا.

السعر والتوفر

يتوفر HONOR Magic6 Pro للشراء باللونين الأسود والأخضر مقابل 3999 ريال. عند الشراء، سيحصل المستهلكون على هدايا مجانية بقيمة 2158 ريال، تتضمن ساعة HONOR Watch GS 3 وHONOR Care+ والمزيد.

يمكن للمستهلكين الحصول على HONOR Magic6 Pro من خلال متجر تجربة HONOR، متجر HONOR الإلكتروني، مكتبة جرير، اكسترا، STC، Zain، لولو، أمازون، نون ومتاجر البيع الأخرى.

نبذة عن  HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني www.honor.com أو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على:

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorKSA

انستجرام: https://www.instagram.com/honorKSA/ 

تويتر: https://twitter.com/HonorKSA

يوتيوب: http://youtube.com/honorKSA

للاستفسارات الصحفية، يُرجى التواصل مع:

الأستاذة ياسمين حناوي، مديرة العلاقات العامة في المملكة العربية السعودية

البريد الإلكتروني: [email protected]

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى