التقنيه والتكنولوجيا

ظهور منتج جديد في سوق الطاقة الجديدة للمركبات على الطرق الوعرة عبر الكشف عن JAECOO J7/J8 PHEV في معرض بكين الدولي للسيارات

بصورة استثنائية مميزة، سيبدأ الحدث المنتظر عالمياً معرض بكين الدولي للسيارات في 25 أبريل، لعام 2024. وسط التحول المتسارع في مفهوم الطاقة الجديدة، ستظهرJAECOO في بكين تحت شعار “طاقة جديدة، بيئة جديدة، وعصر جديد”، تقدم سيارتيّ J7 PHEV و J8 PHEV (سيارة هجينة كهربائية قابلة للشحن) ضمن مجموعتها للطاقة الجديدة. هذا الظهور يمثل بيانًا قويًا لدخول JAECOO إلى عصر الطاقة الجديدة مع “منتجات جديدة، تقنيات جديدة، ونظام بيئي جديد”.

سيتم إطلاقها في المملكة العربية السعودية في شهر مايو 2024

ستكون المملكة العربية السعودية المقر الرسمي الأول لشيري الدولية في منطقة الشرق الأوسط، ويعد هذا الحدث المنتظر في السعودية والذي يتزامن مع إطلاق OMODA وJAECOO في شهر مايو. سيؤدي هذا الإطلاق الضخم إلى تغيير ديناميكية السوق في المملكة العربية السعودية، وهذا يعني أن صناعة السيارات ستأخذ منحناً إيجابياً في سوق المملكة. يتيح متابعة وإدارة كل ما هو متعلق بـ OMODA و JAECOO. وتلبّي هذه التجربة تطلعات العملاء لتكون OMODA JAECOO أول شركة في المملكة العربية السعودية تعمل بنموذج تجاري يضمن عناية للعملاء وحصولهم على أفضل خدمة.

يعد الإطلاق الأبرز للطرازات الهجينة من JAECOO تدشيناً مهمًا حيث تسرع في تطوير توزيع الطاقة الجديدة

منذ إطلاق JAECOO عالميًا في أبريل الماضي، استطاعت الشركة فهم التحديات وتغييرات الصناعة بشكل دقيق لتتمكن من التكيّف معها بنجاح، والتركيز على الابتكار في قطاع القيادة على الطرق الوعرة والتمسك بفلسفة “من الكلاسيكية وما وراءها “، قدمت JAECOO تكنولوجيا ومنتجات مبتكرة للمستخدمين العالميين، بتصميم السيارات الرياضية J7 والسيارة الفاخرة J8. خلال العام الماضي، نجحت JAECOO في الظهور بنجاح في أكثر من عشرين دولة ومنطقة، بما في ذلك شرق أوروبا والمكسيك وجنوب أفريقيا، وسيتم إطلاقها قريبًا في المملكة العربية السعودية، باستحواذها على إعجاب عشاق القيادة في الطرق الوعرة حول العالم.

تبنيًا لمفهوم “ولادة الطاقة الجديدة”، تواصل JAECOO تعميق استراتيجيتها في المجال وتبني الابتكار بجرأة لتحقق نفاذ أكبر في مجال المنتجات. سيشهد المعرض الدولي القادم للسيارات في بكين ظهور مهم لطرازي J7 PHEV و J8 PHEV وهما يجسدان إتقان JAECOO للدفع الكهربائي ويقودان سوق سيارات الدفع الرباعي (SUV) للطرق الوعرة نحو عصر جديد بالطاقة الجديدة. وخلال هذا الحدث، تدعو OMODA JAECOO العديد من وسائل الإعلام من المملكة العربية السعودية إلى الصين ليشهدوا وصول رحلة JAECOO المذهلة.

المواصفات التقنية لـ JAECOO

نظام ARDIS في J7 PHEV يعزز تجربة الطاقة الجديدة. فإضافةً إلى سبعة أوضاع قيادة للظروف المختلفة مثل الصحراء والطين والثلوج، و إلى ست مجالات: وضع القوة وكفاءة الطاقة والحد من الانبعاثات الكربونية والسلامة الفائقة والقدرة على القيادة بجميع العجلات والتكنولوجيا الذكية والاستمتاع بالقيادة في الهواء الطلق، يقوم بتوجيه كامل للتقدم التكنولوجي في مجال الطاقة الجديدة للقيادة في المناطق الوعرة.

مع الظهور الأبرز لطرازي J7 PHEV و J8 PHEV الهجينين الجديدين، تُعيد JAECOO تشكيل قيمة المنتج في سوق الطاقة الجديدة للقيادة على الطرق الوعرة، لتجربة أكثر ذكاءً، وكفاءة وأمانًا للقيادة خارج الطريق للمستخدمين العالميين، وكتابة مقدمة قصة JAECOO في مجال الطاقة الجديدة بقفزة تكنولوجية.

تقدم العولمة واستمرار تعزيز بيئة العلامات التجارية

مع تقدم العولمة وتعزيز بيئة العلامات التجارية، تعمل JAECOO على تجميع الموارد العالمية وتكييف العمليات المحلية في كل سوق مثل المملكة العربية السعودية وإنشاء نظام مبيعات وخدمة مستقل ومخصص بسرعة، مما يساعد العلامة التجارية على بناء قاعدة قوية. في معرض بكين الدولي للسيارات، ستكشف JAECOO أيضًا عن استراتيجيتها العالمية، وتعزيز تطوير الطاقة الجديدة لتحقيق قيمة كاملة في سلسلة الصناعة من المنتجات والتكنولوجيا والخدمات، مما يظهر خريطة الطاقة الجديدة للطرق الوعرة العالمية بطريقة مبتكرة.

خلال أقل من شهر على إطلاق OMODA JAECOO في السعودية، بدأت المبيعات المسبقة بالفعل. من المتوقع أن يكون هناك صفقات قيمة مميزة ومذهلة للعملاء الذين يبادرون بحجز السيارة. هذه بداية رحلة جديدة في سوق السعودية ليكون العملاء رابحون.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى