المحلية

أمير منطقة تبوك يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية التعاونية الأستهلاكية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك ، بمكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الأستهلاكية بمنطقة تبوك عبدالعال بن محمد النجار وأعضاء مجلس الإدارة ، الذين قدموا للسلام على سموه, بمناسبة صدور قرار تأسيس الجمعية بالمنطقة وتشكيل مجلس إدارتها .
‏‎وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة تبوك برئيس وأعضاء الجمعية متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح . منوهاً سموه بما يلقاه قطاع الجمعيات التعاونية بالمملكة من دعمٍ واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – ، مشيداً بأهداف ورسالة الجمعية التي تأتي ضمن مستهدفات “رؤية المملكة 2030”.
واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح عن أعمال وبرامج الجمعية وخططها ومستهدفاتها خلال الفترة القادمة ، مؤكداً سموه على دعم جميع أعمال الجمعية من قبل إمارة المنطقة والجهات الحكومية وتسخير كافة الإمكانات لإنجاح أعمالهم.
من جانبه قدم النجار باسمه وباسم اعضاء مجلس الاداره شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك، على ما تفضل به من نصحٍ وتوجيه في سبيل تطوير عمل الجمعية ، مثمناً الدعم الذي تحظى به الجمعيات التعاونية في المنطقة من سموه .

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى