أخبار منوعة

منسوبات رياض الأطفال بالكلية الجامعية بمحافظة صامطة يفعلن برنامج “بعملي التطوعي اسمو” بجمعية البر الخيرية بالمحافظة

الحدث – نجاح عقلي

فعلت وحدة النشاط الطلابي بالكلية الجامعية بمحافظة صامطة بمشاركة قسم رياض الأطفال برنامج بعملي التطوعي اسمو تحت شعار “تكاتف” وذلك بمقر جمعية البر الخيرية بصامطة بحضور عدد من الأطفال وأمهاتهم.

حيث بدأت فقرات البرنامج بكلمة ترحيبية تم خلالها الترحيب بالأطفال والأمهات بعد ذلك شاهد الجميع مسرحية تحت عنوان ” خطورة الكذب” ثم توالت الفقرات الترفيهية التي شملت فقرة نقش الحنا وفقرة التلوين وفقرة تجميع الحروف.

بعدها تناول الأطفال وجبة الإفطار المعدة من قبل منسوبات قسم رياض الأطفال كما شارك في إعداد البرنامج فريق بصمتنا سعادة التطوعي وذلك من خلال تنسيق الفعاليات وتقديم الضيافة والهدايا للأطفال وكذلك شارك القسم النسائي في الجمعية بتقديم الهدايا للأطفال.

وفي نهاية الحفل قام القسم النسائي بجمعية البر الخيرية بتسليم شهادة شكر وتقدير وباقات الورد لمنسوبات الكلية ممثلة بقسم رياض الأطفال والمشرفات نظير ماقدموه من جهود جبارة وعمل رائع لهذه الفئة الغالية على قلوب الجميع.
من جانبه قدمن طالبات رياض الأطفال شكرهن وتقديرهن لمنسوبات جمعية البر الخيرية بمحافظة صامطة على استقبالهن الرائع والمساهمة المميزة في إنجاح البرنامج.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى