الاقتصاد

دي إتش إف كابيتال تُعيّن إريك بويكل رئيساً تنفيذياً للشؤون التجارية

أعلنت دي إتش إف كابيتال إس إيه، الشركة الرائدة في مجال التوريق المالي والتي تتخذ من لوكسمبورج مقراً لها، عن تعيين إريك بويكل رئيساً تنفيذياً للشؤون التجارية. ويتمتع إريك بمسيرةٍ مهنية مميزة تمتد إلى أكثر من 25 عاماً من العمل في مجال الخدمات المصرفية المؤسسية و الاستثمارية والأسواق العالمية وإدارة الخزينة، ما يجعل من خبراته إضافةً قيّمة للشركة تسهم في ترسيخ مكانتها الرائدة في توفير المنتجات المالية وحلول الاستثمار المصممة خصيصاً للمؤسسات والمستثمرين من أصحاب الملاءات المالية العالية.

ويمتلك إريك خبرة مهنية واسعة اكتسبها من توليه العديد من المسؤوليات الإقليمية متعددة الجوانب في مختلف أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا ضمن مؤسسات مالية وشركات دولية ضخمة منظمة ومدرجة في البورصة. وتؤكد خبرته المتنوعة كرائد أعمال داخلي وخارجي قدرته الكبيرة على التكيف والتفكير المبتكر لاستكشاف البيئات المعقدة ومتعددة الثقافات، وبالتالي إنشاء مشاريع مربحة بالاعتماد على ديناميكيات السوق الفريدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال باس كويمان، المؤسس والرئيس التنفيذي في دي إتش إف كابيتال إس إيه: “يسرنا أن نرحب بإريك بويكل كرئيسٍ تنفيذي للشؤون التجارية في دي إتش إف كابيتال. ويمثل إريك إضافةً قيّمة إلى فريقنا الإداري بفضل سجله الحافل بالإنجازات وفهمه العميق لتعقيدات الأسواق المالية العالمية. كما تنسجم خبراته الواسعة في بناء وقيادة فرق متنوعة لتحقيق أهدافٍ مشتركة مع التزامنا بالتميز والابتكار. نثق بإمكانات إريك القيادية ودورها في الارتقاء بكفاءة محفطتنا من المنتجات وحلول الاستثمار، مما يوفر قيمة استثنائية لعملائنا من المؤسسات والأفراد من أصحاب الملاءات المالية العالية.”

ومن جانبه، قال إريك بويكل: “يسعدني الانضمام إلى دي إتش إف كابيتال في هذه المرحلة المهمة من تطورها. تنسجم قيمي المهنية مع السمعة الرائدة للشركة في التميز والتزامها الراسخ في تقديم حلول مالية مخصصة وإدارة الثروات لقاعدة عملائها. وأتطلع إلى التعاون مع فريق دي إتش إف كابيتال الموهوب لتعزيز النمو والابتكار والمساهمة في نجاح العملاء. وبالاستفادة من خبراتنا المشتركة، سنعمل على توفير فرص جديدة وتعزيز مكانة دي إتش إف كابيتال كشريكٍ موثوق في القطاع المالي.”

وتواصل دي إتش إف كابيتال إس إيه توسيع نطاق أعمالها وتحسين عروضها، ويؤكد تعيين إريك بويكل التزام الشركة بتقديم قيمة وخدمات مميزة للعملاء.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى