أخبار منوعة

فندق فيرمونت الرياض يعيّن ستيفاني تيمسيت مديراً للعمليات

أعلن فندق فيرمونت الرياض، الوجهة الفاخرة في قلب العاصمة السعودية، عن تعيين ستيفاني تيمسيت مديراً للعمليات في الفندق.

تتميز ستيفاني بخبرة واسعة تزيد عن عقد من العمل في قطاع الضيافة الفاخرة، وتثري منصبها الجديد بسجل حافل بالإنجازات. نجحت ستيفاني خلال مسيرتها المهنية في إدارة وقيادة مشاريع تتبع لعلامات دولية فاخرة في مختلف أنحاء العالم، لا سيما أنها متخصصة في إدارة عمليات التحضير لافتتاح المنشآت بما يضمن أعلى مستويات السلاسة خلال بدء العمل ومرحلة التشغيل، وتغطي خبرتها المشاريع في كل من أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط.

وتجسد مسيرة ستيفاني المهنية مثالاً عن السعي الدائم لتحقيق التميز والالتزام بالابتكار ضمن قطاع الضيافة، كما لعبت دوراً رئيسياً في نجاح شراكات عديدة بفضل خبرتها الواسعة في إدارة وتمويل المشاريع. ولطالما أثبتت ستيفاني قدرتها على قيادة فرق متعددة التخصصات من أجل تحقيق نتائج استثنائية، بما يشمل الإشراف على مشروع إعادة تجديد وافتتاح وجهتين فاخرتين.

وتتولى ستيفاني في منصبها الجديد مسؤولية قيادة الجهود التشغيلية لفندق فيرمونت الرياض، والعمل على تكامل عمل الأقسام المتنوعة للارتقاء بتجارب الضيوف إلى مستويات غير مسبوقة من التميز.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رولف ليبونر، المدير العام لفندق فيرمونت الرياض: “ستتولى ستيفاني مسؤوليات واسعة تشمل كافة الجوانب التشغيلية للفندق. كما ستلعب رؤيتها الاستراتيجية ومهارتها في قيادة الفرق متعددة التخصصات دوراً محورياً في الارتقاء بفعالية خدماتنا وتطورها، مما يعزز مكانة فندق فيرمونت الرياض بوصفه وجهة فريدة في قطاع الضيافة الفاخرة. ويتماشى التزام ستيفاني الراسخ بالتميز التشغيلي بكل سلاسة مع سعينا للتميز في القطاع”.

ومن جانبها، قالت ستيفاني: “يسعدني الانضمام إلى الفريق الرائع لفندق فيرمونت الرياض، والمساهمة بما لدي من خبرة ومعرفة للارتقاء بمعايير الفخامة في الرياض. سنركز على الابتكار الاستراتيجي لضمان تحقيق نجاح استثنائي للفندق وتوفير تجارب فريدة للضيوف”.

وتمتلك ستيفاني سجلاً حافلاً بالإنجازات، كما تحمل درجة ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الضيافة العالمية، بالإضافة إلى شهادات من جامعة كورنيل في الاستثمارات العقارية الفندقية وإدارة الأصول وتخطيط الفنادق.

###

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى