التعليم

تعليم وادي الدواسر يُكرم الكشافة الحاصلين على المستوى الذهبي في الجوف

 

الحدث : هناء حسين : وادي الدواسر: 

كرم مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري ، اليوم  كشافة المحافظة من متوسطة تحفيظ القرآن الكريم بالنويعمة الحاصلين على المستوى الذهبي في مهرجان التعليم للتربية الكشفية لمرحلة الفتيان ، الذي نظمه النشاط الكشفي بوزارة التعليم ، واستضافته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف خلال الفترة 19 – 22 / 2 / 1440هـ .

والقى قائد المدرسة مسفر بن محمد ابودهش في بداية التكريم كلمة بارك فيها للجميع هذا الإنجاز الذي يأتي في منظومة المنجزات التي حققتها كشافة الادارة ، وأكد على أن المدرسة تولي النشاط الطلابي اهتماما كبيرا باعتباره  جزءاً من المنهج يساعد على إكمال الخبرات التربوية التي يحصل عليها الطالب داخل الفصل ، وانه جزء مهم ومتمم للبرنامج التعليمي الذي يهدف الى بناء الجانب المعرفي .

القى بعد ذلك مدير التعليم كلمة هنأ في الكشافين وقائد الوحدة ومنسوبي المدرسة بذلك الإنجاز ، واكد على أهمية الأنشطة الطلابية في إكساب الطالب المهارات والاتجاهات الايجابية وتعويده على تحمل المسؤولية والقدرة على التعبير عن الأفكار وتوثيق العلاقات الايجابية بين الطلاب ، كما أنه يعمل على توفير المناخ المناسب لتحقيق الإبداع والابتكار والجوانب الوجدانية والمهارية على اختلاف مستوياتها .

قام بعد ذلك مدير التعليم وقائد المدرسة بتكريم الكشافة الفائزين بالمستوى  الذهبي وقائد الوحدة الكشفية وأولياء أمور الكشافين .

وقد حضر حفل التكريم مدير مشروع السنة التحضيرية لكليات الطب والهندسة في جامعة بيشة الدكتور سعود بن خلف الدوسري ، وعميد كلية الآداب والعلوم بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور سفر بن بخيت المدرع ، وعميد كلية التربية بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور ماجد بن علي الشريدة ، وعددٍ من منسوبي النشاط الطلابي بالإدارة .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى