أخبار منوعة

شراكة بين العلا السعودية و”إعلانات بيتال”Petal Ads لترسيخ وتعزيز مكانة هذه الوجهة المميّزة وترويجها في السوق الصينية

 

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 15 مايو 2024] أعلنت “إعلانات بيتال”Petal Ads ، المنصة الإعلانية الرائدة على الهاتف المحمول التابعة لشركة هواوي، رسمياً عن شراكتها المتميزة مع العلا – مدينة الواحة القديمة في الشمال الغربي من المملكة العربية السعودية، والتي تُوّجت مؤخراً بإبرام مذكرة تفاهم، حيث يهدف هذا التعاون غير المسبوق إلى تعزيز حضور العلا في المشهد العالمي على نطاق واسع وترويجها في أوساط السياح الصينيين لاستقطابهم لزيارتها وتجربة عروضها الاستثنائية.
قام بتوقيع مذكرة التفاهم المدير التنفيذي لتسويق الوجهات في الهيئة الملكية لمحافظة العلا ميلاني دي سوزا، وجاستن تشين، الرئيس العالمي لمنصة “إعلانات بيتال” Petal Ads، السحابة الاستهلاكية من هواوي وذلك في جناح العلا بمعرض سوق السفر العربي 2024.
وبالاستفادة من إمكانات الاستهداف الدقيق للجمهور التي تتمتع بها منصة هواوي الإعلانية الرائدة “إعلانات بيتال” Petal Ads، سترتكز هذه الشراكة على التواصل الفعّال مع المسافرين المحتملين، مما يعزّز من رواج العلا وإبرازها كوجهة جذابة للسياح الصينيين وتشجيعهم على وضعها في خطط سفرهم المقبلة.
وعن هذه الشراكة المتميّزة، علّقت ميلاني بي. دي سوزا بالقول، “نسعد بتوحيد جهودنا والتعاون عن كثب مع “إعلانات بيتال” Petal Ads لتعريف الجمهور الصيني بجمال محافظة العلا الأثرية وثرائها الثقافي العريق الذي لا يقدر بثمن. ويمثل هذا التعاون علامة فارقة في جهودنا الرامية إلى توسيع نطاق حضور العلا عالمياً والترحيب بالمزيد من الزوار للاستمتاع بتجربة استكشاف وجهتنا الاستثنائية.”
كما أبدت “إعلانات بيتال” Petal Ads، التي تشتهر بحلولها التسويقية المبتكرة وقدراتها العالية على الوصول إلى شريحة واسعة من الجمهور المستهدف، نفس القدر من الشغف والاهتمام بهذه الشراكة. وتأكيداً على الأهمية الاستراتيجية لهذا التعاون الفريد من نوعه، تحدث جاستن تشين، قائلاً، “إنه لفخر كبير لنا أن نتعاون من خلال هذه الشراكة الاستثنائية مع العلا للترويج لهذه الجوهرة الخفية في السوق الصينية. ومن خلال استراتيجياتنا الإعلانية المصممة وفق أهداف محددة ومدروسة، فضلا عن دعم منصاتنا الإعلامية الواسعة النطاق، فنحن واثقون من قدرتنا على جذب انتباه المسافرين الصينيين وتشجيعهم على استكشاف عجائب العلا الأثرية الأخاذة.”
من شأن هذه الشراكة الرائدة بين كلا الطرفين أن ترسّخ التزامهما في دفع عجلة نمو قطاع السياحة والتعريف بعروض العلا الفريدة من نوعها للجمهور العالمي. ومن خلال الجمع بين الخبرات المشتركة لكل من العلا و”إعلانات بيتال” Petal Ads، من المتوقع أن يكون لهذا التحالف تأثير كبير على ترسيخ حضور محافظة العلا الأثرية في السوق الصينية.
يأتي توقيع هذه الاتفاقية بعد أسابيع قليلة من إطلاق العلا حملتها العالمية الأولى على الإطلاق تحت عنوان “متجددة عبر الزمن”، التي تجسد جوهر العلا، مقدمة منظورًا منعشًا وأصيلًا مصممًا لجذب المسافرين في جميع أنحاء العالم. مع الطموح أن تكون أكثر من مجرد حملة تسويق تقليدية للوجهة، تطلق هذه المبادرة التي تعتمد على البيانات عبر تسويق الوجهة عبر تسعة أسواق عالمية رئيسية وبست لغات، والتي سيتم دمجها عبر عدة قنوات.

حول إعلانات بيتال
Petal Ads هي خدمة عرض مدفوعة مقدمة من Huawei لشركاء النظام البيئي الشامل ، وتقدم مجموعة واسعة من أشكال الإعلانات السائدة لأكثر من 730 مليون مستخدم عالمي لأجهزة Huawei. مع مهمة التحسين ، تمنح حالة إعلانات الأجهزة المحمولة Petal Ads شركاء نظام Huawei البيئي فرصة لنقل المعلومات الأساسية وتقديم خدمات عالية الجودة على نطاق جديد واسع ، من خلال العمل كجسر إلى مستخدمي أجهزة Huawei و Huawei Mobile Services. من خلال بصمة البيانات التي تجمع بين كل من طلبات Huawei ذات العلامات التجارية والمعلنين الخارجيين ، يتمتع المسوقون بوصول حصري إلى قاعدة مستخدمين عالمية كبيرة لمستخدمي أجهزة Huawei ، الذين لا تتم خدمتهم حاليًا من خلال تقنيات مماثلة. بدعم من Huawei ، قامت شركة Huawei ببناء HMS Core الذي له وجود في أكثر من 170 دولة ومنطقة ، و 96000 موظف في مجال البحث والتطوير على مستوى العالم ، و 580 مليون مستخدم ، تلتزم Petal Ads بجلب الرقمية لكل شخص ومنزل ومؤسسة لإنشاء اتصال ذكي ومتصل بالكامل عالم. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول Petal Ads هنا:
https://ads.huawei.com/usermgtportal/home/index.html#/

عن العُلا:
تقع العُلا على بعد 1100 كيلومتر من الرياض في شمالي غرب المملكة العربية السعودية، وهي موقع ذو تراث طبيعي وإنساني متميّز. وتغطّي المنطقة الشاسعة مساحة 22.561 كيلومتراً مربعاً، وتشمل واحة خصبة وجبالاً عالية من الحجر الرملي، ومواقع تراث ثقافي قديم يعود تاريخها إلى آلاف السنين، حيث حكمت مملكتا لحيان والأنباط.
وتعدّ “الحِجْر” الموقع الأكثر شهرة في العُلا، وموقع التراث العالمي الأول لليونسكو في المملكة العربية السعودية. وهي مدينة قديمة تبلغ مساحتها 52 هكتاراً، وكانت المدينة الجنوبية الرئيسة للمملكة النبطية، وتضمّ 111 مدفناً محفوظاً بشكل جيّد، والعديد منها ذات واجهات متقنة مقطوعة من نتوءات الحجر الرملي المحيطة بالمستوطنة الحضرية المسوّرة.
وتشير الأبحاث الحالية أيضاً إلى أن الحِجر كانت البؤرة الاستيطانية الجنوبية للإمبراطورية الرومانية بعد أن غزا الرومان الأنباط في عام 106م.
بالإضافة إلى الحِجر، تُعَدّ العُلا أيضاً موطناً لدادان القديمة، عاصمة مملكتي دادان ولحيان، وتعدّ واحدة من أكثر مدن الألفية الأولى قبل الميلاد تطوراً في شبه الجزيرة العربية، وموقع جبل عكمة، والذي يَعد بمثابة مكتبة مفتوحة تضم مئات من النقوش والكتابات بعدة لغات مختلفة، وقد تم تسجيلها مؤخراً على قائمة اليونسكو لسجل ذاكرة العالم.
إضافة إلى بلدة العُلا القديمة، وهي تمثّل متاهة تضمّ أكثر من 900 منزل من الطوب اللّبن تم بناؤها في القرن الثاني عشر على أقلّ تقدير، والتي تم اختيارها كإحدى أفضل القرى السياحية في العالم للعام 2022م من قبل منظمة السياحة العالمية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: experiencealula.com

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى