أخبار منوعة

الملاذ الهادىء للسيدات في قلب دبي ” تايم اسما” لقضاء اوقات مميزه

يُعد فندق ” تايم اسما وجهة مثالية للسيدات الباحثات عن فندق يوفر لهن تجربة إقامة مميزة في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة.
يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة، كما يوفر خدمات ومرافق مخصصة للنساء تلبي احتياجاتهن ورغباتهن.
يقع الفندق في منطقة البرشاء، على بعد 1.5 كم فقط من مول الإمارات، و 6 كم من برج العرب، و 10 كم من ذا مونتغومري دبي، كما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 26 كم فقط من الفندق، ما يجعله مثاليًا للسيدات المسافرات من مختلف أنحاء العالم.
يضم الفندق 232 غرفة فندقية موزعة على ستة طوابق، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات الضيوف، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية حصرية للسيدات، حمام سباحة و”جاكوزي”.
كما يضم الفندق أربع قاعات للاجتماعات، ومركز أعمال، مطعمين للضيوف من الذكور والإناث، حوض استحمام ساخن وساونا، خدمة الغرف، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، خدمة صرف العملات.

غرف مريحة ومجهزة بالكامل:
يوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيّفة مزودة بمكتب وغلاية وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى حمّام خاص مجهز بحوض استحمام. كما تحتوي الغرف على بياضات أسرّة ومناشف.

خدمات مخصصة للسيدات:
يُولي الفندق اهتمامًا خاصًا بتوفير خدمات مخصصة للسيدات، بما في ذلك طوابق مخصصة للمسافرات، خدمة غرف للسيدات، مكتب تسجيل وصول خاص بالنساء، خدمة النزلاء والضيوف.
كما يوفر الفندق إمكانية الحصول على منتجات التجميل حسب الطلب وعلاجات التجميل في الغرفة، وسائل الراحة المحسنة في كل غرفة، أماكن مخصصة لركن السيارات للنساء فقط.

فريق عمل نسائي:
يُعد فريق إدارة فندق “TIME Asma Hotel” كله من النساء، بما في ذلك مديرة الفندق، الفرنسية ألكسندرا كيلنر، إضافة إلى 80% من موظفي الفندق.

بوفيه إفطار غني:
يُقدم الفندق لضيوفه بوفيه إفطار غني كل صباح، يتضمن مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة لتلبية جميع الأذواق.
يُعد “TIME Asma Hotel” وجهة مثالية للسيدات الباحثات عن فندق يوفر لهن تجربة إقامة مميزة في قلب مدينة دبي النابض بالحياة. يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي، وخدماته المميزة، ومرافقه المتنوعة، وفريقه النسائي، ما يجعله خيارًا مثاليًا لقضاء عطلة مميزة أو رحلة عمل ناجحة.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى