التقنيه والتكنولوجيا

“تي سي إل” للإلكترونيات تطرح أحدث تلفزيون “كيو دي ميني ليد” وأجهزة منزلية ذكية في اسطنبول

كشفت TCL للإلكترونيات، ثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في انتاج أجهزة التلفاز والعلامة التجارية رقم 1 عالمياً في إنتاج الشاشات قياس 98 بوصة، النقاب عن أحدث مجموعة من المنتجات عبر فئات مختلفة، والتي تم تصميمها لتلبي متطلبات سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك خلال فعالية إطلاق حصرية في قلب اسطنبول، بتركيا. كما سلّطت TCL الضوء على شراكتها القوية مع نادي أرسنال لكرة القدم باعتبارها شريك الإلكترونيات الاستهلاكية الإقليمي الرسمي للمنتخب، خلال الحدث الذي تضمن أيضاً ظهوراً مميزاً لأسطورة أرسنال، “مارتن كيون”.
وجمعت الفعالية قادة الصناعة، وممثلين عن وسائل الإعلام، ومؤثرين بارزين، وشخصيات هامة من مختلف أنحاء المنطقة لمشاهدة مجموعة المنتجات الأحدث من TCL، والتي تؤكد على تفاني الشركة بتوفير ابتكارات تكنولوجية رفيعة المستوى للعملاء في المنطقة. ومن بين هذه الابتكارات جودة الصورة المذهلة في أجهزتها التلفزيونية “كيو دي – ميني ليد” لعام 2024، إلى جانب باقة مغرية من الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء المتطورة التي تم تصميمها للارتقاء بأنماط الحياة من خلال معايير الصحة والراحة المحسّنة التي تتميز بها.
مُستذكرة حدث الإطلاق، أعربت الآنسة “ساني يانغ”، المدير العام لشركة TCL في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن سعادتها قائلة: “نحن متحمسون لطرح أحدث جيل من تلفزيونات “كيو دي – ميني ليد” من TCL. ونتطلع بشكل خاص إلى استعراض جهاز “إكس 955 ماكس” قياس 115 بوصة من TCL، أكبر تلفزيون بتقنية “كيو دي – ميني ليد” في العالم. إذ يتمثل هدفنا في تلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا من خلال توفير أحدث تكنولوجيا عصرية وتقديم تجارب ترفيهية استثنائية ومتميزة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وإضافة لذلك، نحن متلهفون لكشف النقاب عن عروضنا الجديدة من الأجهزة المنزلية، المُصممة لتبسيط الحياة اليومية للعملاء. ومن بين تلك الأجهزة سلسلة مكيفات الهواء FreshIN من TCL، وسلسلة Free Built-in من الثلاجات إلى جانب الغسالات العصرية التي تتميز بمعدل تنظيف رائد على مستوى الصناعة”.
تعرّف إلى مستقبل التلفزيون من خلال جهاز “إكس 955 ماكس كيو دي-ميني ليد” قياس 115 بوصة، حيث تم تصميم كل تفصيلة بشكل مثالي
2 / 3
استعرضت فعالية الإطلاق القدرات المذهلة لتلفزيون إكس 955 ماكس كيو دي-ميني ليد” قياس 115 بوصة، الذي يوفر للمشاهدين تجربة سينمائية وهم في غرف المعيشة الخاصة بهم. ومع سطوع ذروة يبلغ 5000 شمعة (وحدة قياس السطوع) وأكثر من 20 ألف منطقة تعتيم محلية، يقدم هذا التلفاز مستوى دقيق من الإضاءة ومعدل تباين مذهل، بما يضمن مشاهد أكثر حدة ووضوحاً على شاشة بمثل هذا الحجم الكبير. ويأتي التلفاز مزوّداً بتقنية “كيو ليد برو” ومعدل تحديث متغير 144 هرتز ونظام أونكيو 6.2.2 هاي فاي، كما يتميز بجودة صور استثنائية وصوت قوي وتصميم فائق النحافة.
استشراف المستقبل مع تلفزيون “سي 855 بريميام كيو دي – ميني ليد”، إعادة تعريف التميز البصري مع تكنولوجيا كيو دي – ميني ليد” العصرية
يمثل طراز “سي 855” من TCL، الذي يتباهى بتحديثات لا مثيل لها، ذروة العروض في الأسواق اليوم. بفضل أداء النطاق الديناميكي العالي الذي تبلغ ذروته 3500 شمعة، يقدم التلفاز معدلات تباين مذهلة من درجات الأبيض الأكثر إشراقاً إلى درجات الأسود الأكثر عمقاً. انغمس في ألوان واقعية نابضة بالحياة من خلال تقنيتنا “كيوليد برو”، بينما تضمن لك ميزة الانعكاس المنخفض تجربة مشاهدة خالية من الوهج تقريباً. سيستمتع عشاق الموسيقى بالنظام الصوتي “أونيكو 2.2.2 هاي فاي”، الذي يضمن جودة صوت ممتازة بشكل مباشر من جهاز التلفاز لديك. ويأتي هذا الطراز معززاً بمعالج AiPQ PRO ومعدل تحديث عالي يبلغ 144 هرتز مع معدل تحديث متغير، ما من شأنه أن يضمن مشاهد سلسة وواضحة لكل من التجارب السينمائية وتجارب اللعب. استعد لرحلة بصرية وصوتية لا مثيل لها مع طراز “سي 855” من TCL. يتوفر التلفاز بأحجام مختلفة: 50 / 65 / 75 / 85 و 98 بوصة.
اختبر ترفيهاً من المستوى السينمائي من راحة منازلكم مع تلفزيون “سي 755 كيو دي – ميني ليد” من TCL.
يأتي تلفزيون “سي 755 كيو دي – ميني ليد” من TCL، مزوّداً بتكنولوجيا “كيو دي ميني ليد” 1344 – منطقة العصرية، ما يضمن أداء نطاق ديناميكي عالي مذهل مع مستويات سطوع ذروة تبلغ 1600 شمعة. تُعيد ألوان كيوليد الدقيقة إنتاج النطاق الكامل المرئي للعين البشرية، مما يَعِد بمشاهدة آسرة وتفاصيل لونية رائعة. ولتعزيز تجربتك الصوتية، زوّد التلفاز بالنظام الصوتي أونكيو 2.1 هاي فاي، الذي يحول مساحتك إلى مسرح منزلي ديناميكي. وإلى جانب معالج AiPQ، يقدم التلفاز صور سلسة وواضحة بشكل استثنائي، مما يرتقي بتجربة المشاهدة إلى آفاق جديدة. ولعشاق الألعاب والأفلام على حد سواء، تضمن تكنولوجيا “في آر آر 144 هرتز” معدل تحديث عالي، ما من شأنه أن يضمن حركة سلسة وترفيه غامر. استعد للانبهار بطراز “سي 755” من TCL. يتوفر الطراز بمجموعة من القياسات 55/ 65/ 75/ 85 و98 بوصة.
تجربة سينمائية غامرة ستأسر الجمهور من خلال طراز “سي 655 برو” من TCL
يشكل طراز “سي 655 برو” نقلة نوعية في عالم الترفيه المنزلي. من خلال تكنولوجيا “كوانتوم دوت” العصرية، يقدم هذا التلفاز صوراً ذات وضوح مثالي على نحو لم يسبق له مثيل. وباستخدام التعتيم المحلي المتطور عبر آلاف المناطق، فإنه يتحكم بشكل دقيق بالإضاءة الخلفية، ليكشف عن كل تفصيلة بوضوح مذهل. وإضافة لذلك، مع تقنية “كيوليد برو”، يتم الارتقاء بجودة الصورة إلى آفاق جديدة، بما يوفر ألواناً نابضة
3 / 3
بالحياة وصور واقعية. تستخدم تقنية “كيوليد برو” نسخة محدثة من تقنية النقاط الكمومية الرباعية Quantum Crystal Quaternary Pro، لتتجاوز بذلك المواد النقطية الكمومية الثنائية التقليدية. وتم تزويد الطراز أيضاً بالنظام الصوتي العصري “أونكيو 2.1 هاي فاي”، ليوفر تجربة سينمائية في منزلك.
حلول منزلية متطورة لتجربة معيشة معززة
بالإضافة إلى ابتكاراتها العصرية في صناعة التلفزيونات، كشفت TCL النقاب عن مجموعة من المنتجات الجديدة المصممة لإثراء وتبسيط الحياة اليومية. وتمت مشاركة التحديثات حول مجموعة أجهزة التكييف، التي تضم جهازي FreshIN 3.0 و BreezeIN المشهورين بتصميمها الأنيق والبسيط وسهولة صيانتهما. وعلاوة على ذلك، طرحت TCL سلسلة Free built-in الأحدث من طرازات الثلاجات والغسالات، TCL C2110WDG و C67110WDG ذات حوض الغسيل والتجفيف الأمامي، بما يمكّن المستهلكين من تبني أنماط حياة أكثر صحة وراحة.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى