التقنيه والتكنولوجيا

هواوي وVisit Qatar تبرمان مذكرة تفاهم لتعزيز تجربة السياحة القطرية وجذب السياح الصينيين

 أعلنت هواوي، إحدى أبرز عمالقة التكنولوجيا في العالم، وVisit Qatar، هيئة السياحة الرسمية في دولة قطر، عن إبرام شراكة تهدف إلى تحسين تجربة السياحة لدى الزوار الصينيين وإبراز قطر كوجهة سفر رائدة في السوق الصينية. ويستفيد هذا التعاون من قدرات الاستهداف الدقيقة لمنصة هواوي الإعلانية: “إعلانات بيتال” Petal Ads، للوصول إلى المسافرين المحتملين والتواصل معهم بشكل فعّال، مما يلعب دوراً في رواج دولة قطر كوجهة جذابة لدى السياح الصينيين.
قام بتوقيع مذكرة التفاهم المهندس عبد العزيز علي المولوي، الرئيس التنفيذي لـ Visit Qatar، وجاستن تشين، الرئيس العالمي لمنصة “إعلانات بيتال” Petal Ads، مجموعة هواوي السحابية لأعمال المستهلكين، ممثلاً عن هواوي، وذلك في جناح شركة Visit Qatar في معرض سوق السفر العربي 2024.
وفي إطار هذه الشراكة، ستعمل هواوي وVisit Qatar على تطوير نظام إيكولوجي متكامل للسفر في قطر، وهذا يشمل دمج منتجات هواوي مثل “سكاي تون” (SkyTone) لبيانات التجوال، ومحفظة هواوي (Huawei Wallet) للمدفوعات، و”خرائط بيتال”Petal Maps للترويج والجذب السياحي، ووسائل المساعدة أثناء السفر المدعومة بالذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تزويد الزوار بتقنيات متقدمة مدعومة بتجارب سياحية تفاعلية وغامرة تُبرز المعالم السياحية الشهيرة في دولة قطر.
وبالاستفادة من إمكانات “إعلانات بيتال” Petal Ads المثبتة، تركّز مذكرة التفاهم على الجهود المبذولة لجعل دولة قطر وجهة سفر رائدة للسياح الصينيين، وذلك من خلال طرح مبادرات التسويق المشتركة، وتسخير موارد هواوي الإعلامية الواسعة والمتنوعة. كما تهدف هذه الشراكة المتميزة إلى جذب اهتمام المسافرين الصينيين وتوجيه أنظارهم نحو دولة قطر واختيارها كوجهة مفضلة في خطط سفرهم القادمة.
وتعليقاً على هذا التعاون، قال المهندس عبد العزيز علي المولوي، الرئيس التنفيذي لـ Visit Qatar: “نتخذ من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع هواوي، خطوة مهمة في سبيل تعزيز جذب المزيد من السياح والمستثمرين الصينيين إلى قطر. كما نهدف إلى تطوير نظام سفر إيكولوجي شامل في قطر وتقديم تقنيات متقدمة للزوار من خلال تجارب سياحية تفاعلية وغامرة. تعد الصين من الأسواق ذات الأولوية بالنسبة للقطاع السياحي في قطر، ومن خلال التركيز على المناطق الرئيسية وتوسيع وجودنا العالمي، فإننا نستعد لرؤية ارتفاع كبير في عدد الزوار. هذه الشراكة هي شهادة على التزامنا بالنمو والتميز في قطاع السياحة”.
معرباً عن سروره بهذه الشراكة أيضاً، قال جاستن تشين، الرئيس العالمي لمنصة “إعلانات بيتال” Petal Ads، مجموعة هواوي السحابية لأعمال المستهلكين، “تلتزم هواوي بالاستفادة من خبرتها التكنولوجية وقاعدة مستخدميها الواسعة للارتقاء بتجربة السفر بالنسبة لزوار دولة قطر. وإنه لمن دواعي سرورنا البالغ إبرام هذه الشراكة مع Visit Qatar للترويج لهذا البلد الرائع كوجهة سفر رئيسية للسياح الصينيين، كما أننا، من خلال هذا التعاون، سنقدم تجارب مبتكرة وجذابة من شأنها أن تشجع المزيد من المسافرين الصينيين على استكشاف دولة قطر.
تمثل مذكرة التفاهم هذه التزامًا قوياً من جانب كل من هواوي وVisit Qatar لتأسيس وتطوير شراكة تعود بالنفع على كلينا وتساهم في تعزيز قطاع السياحة المزدهر في دولة قطر وجذب المزيد من السياح الصينيين.

حول إعلانات بيتال
Petal Ads هي خدمة عرض مدفوعة مقدمة من Huawei لشركاء النظام البيئي الشامل ، وتقدم مجموعة واسعة من أشكال الإعلانات السائدة لأكثر من 730 مليون مستخدم عالمي لأجهزة Huawei. مع مهمة التحسين ، تمنح حالة إعلانات الأجهزة المحمولة Petal Ads شركاء نظام Huawei البيئي فرصة لنقل المعلومات الأساسية وتقديم خدمات عالية الجودة على نطاق جديد واسع ، من خلال العمل كجسر إلى مستخدمي أجهزة Huawei و Huawei Mobile Services. من خلال بصمة البيانات التي تجمع بين كل من طلبات Huawei ذات العلامات التجارية والمعلنين الخارجيين ، يتمتع المسوقون بوصول حصري إلى قاعدة مستخدمين عالمية كبيرة لمستخدمي أجهزة Huawei ، الذين لا تتم خدمتهم حاليًا من خلال تقنيات مماثلة. بدعم من Huawei ، قامت شركة Huawei ببناء HMS Core الذي له وجود في أكثر من 170 دولة ومنطقة ، و 96000 موظف في مجال البحث والتطوير على مستوى العالم ، و 580 مليون مستخدم ، تلتزم Petal Ads بجلب الرقمية لكل شخص ومنزل ومؤسسة لإنشاء اتصال ذكي ومتصل بالكامل عالم. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول Petal Ads هنا:
https://ads.huawei.com/usermgtportal/home/index.html#/

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى