أخبار منوعةشريط الاخبار

“صيدليات المتحدة” تعقد فعالية الجمال الداخلي والخارجي في الدمام

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر 

عقدت شركة المتحدة للأدوية، سلسلة الصيدليات الرائدة في بيع منتجات صحية بالتجزئة، فعاليةً الجمال الداخلي والخارجي في مدينة الدمام، بحضور نخبة من العملاء المميزين والإعلاميين والمؤثرين على وسائل التواصل الإجتماعي.
وتهدف الفعالية للتوعية بمفهوم الجمال الحقيقي، وكيفية خلق توازن بين الجمال الخارجي والداخلي، وما له من آثار إيجابية على الوضع النفسي للشخص، ورفع ثقته بنفسه، وتعزيز نضارة البشرة.
وذكرت الدكتورة رويدا ياسين، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة المتحدة للأدوية، أن الحدث يأتي في إطار جهود الشركة لتعزيز التواصل مع عملاء الشركة والمؤثرين في المنطقة، وتعريفهم على الخدمات المقدمة، والاستماع لآرائهم واحتياجاتهم والإجابة على تساؤلاتهم، مشيرةً أن الشركة تولي أهمية كبرى لعملائها وتعمل دوماً على بناء جسور التواصل معهم لتقديم أفضل الخدمات لهم.
من جانبها، أشادت الأستاذة أمل الخزرجي، مديرة العلاقات العامة والتسويق في شركة المتحدة للأدوية بالفعالية، مشيرة إلى أنها تضمنت حواراً تثقيفياً، قدمته مقدمة البرامج والمذيعة نجلاء القحطاني، والذي تمحور حول التوعية بأهمية تكامل الجمال الداخلي والخارجي للمرأة، وأهمية الابتعاد الكلي عن القلق والتوتر لما لهما من آثار سلبية على صحة البشرة.
وأثرى الفعالية حضور مجموعة من خبراء التجميل، ومن ضمنهم الدكتورة جيهان عزت المتخصصة في الأمراض الجلدية، والدكتورة النفسية عبير الحداد الاستشارية النفسية والأسرية.
وشهدت الفعالية تفاعلاً مميزاً من الحضور الذين طرحوا عدداً من الأسئلة حول أفضل طرق العناية بالبشرة، وكيفية الحصول على بشرة أكثر نقاء وصحة، وكيفية السيطرة على التوتر والقلق، وأفضل الممارسات لزيادة الثقة بالنفس وحب الجسد.
كما اشتملت الفعالية على الكشف المجاني على البشرة ومعرفة الروتين المناسب لها، وكذلك تحليل الشعر واختيار المجموعة المناسبة له للحصول على شعر أكثر صحة، فضلاً عن تقديم نصائح عن أفضل الطرق المتبعة للعناية بالبشرة والشعر.
نبذة عن شركة المتحدة للأدوية:
شركة المتحدة للأدوية هي سلسلة صيدليات رائدة لبيع منتجات صحية بالتجزئة مثل الأدوية والعناية بالصحة والعناية بالطفل ومنتجات البشرة والجمال. تأسست في عام 1994 من قبل الأستاذ محمد ياسين، وأصبحت منذ ذلك الحين من أكثر الأسماء شهرة في مجال الرعاية الصحية.
تتمثل مهمتها في أن تكون المنفذ الرائد لجميع احتياجات الرعاية الصحية للعملاء من خلال بساطة خدماتها، وتوافر منتجاتها، وتقديم تجربة رعاية صحية شاملة. وتهدف لتوفير أفضل جودة صحية لحياة عملائها.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى