المحلية

‏نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم تتوج فريق الشباب بلقب بطولة الصالات للسيدات بنسختها الثانية

‏توج نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لمياء بن بهيان، فريق الشباب بلقب البطولة التنشيطية لكرة قدم الصالات للسيدات في نسختها الثانية لعام 2024، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق نجمة جدة بنتيجة 22 هدف مقابل هدفين.
‏أُقيمت المباراة مساء الأثنين الموافق 20 مايو 2024، على ملعب نادي الشباب في مدينة الرياض، بحضور مدير إدارة كرة القدم النسائية عالية الرشيد ، ورئيس نادي الشباب محمد المنجم ،و رئيس نادي نجمة جدة دكتور عمرو حافظ.
‏حصل فريق الشباب على جائزة مالية بقيمة 400 ألف ريال، بينما حل فريق نجمة جدة في المركز الثاني وحصل على جائزة مالية قدرها 200 ألف ريال، وجاء في المركز الثالث فريق القادسية بجائزة قدرها 100 ألف ريال.
‏وشهدت البطولة مشاركة 18 فريقًا ولعبت الفرق خلال البطولة 25 مباراة خلال 12 يوماً ، وشارك في البطولة 270 لاعبة ، تم توزيعهم على 6 مجموعات، حيث تأهل المتصدر من كل مجموعة إلى الأدوار النهائية التي جرت بنظام خروج المغلوب، سجلت اللاعبات 339 هدف بمعدل 13.57 هدف في كل مباراة.
‏حصلت اللاعبة منه طارق من فريق العنقاء على جائزة هدافة البطولة، في حين فازت اللاعبة لين محمد من فريق الشباب بجائزة أفضل لاعبة في البطولة، وحصلت بسمة محمود حارسة مرمى فريق الشباب على جائزة أفضل حارس مرمى بعدما استقبلت 3 أهداف فقط خلال البطولة.
‏من جانبها، عبرت مديرة إدارة كرة القدم النسائية، عالية الرشيد، عن شكرها وتقديرها لجميع الفرق المشاركة في البطولة، مشيدةً بأدائهم ومتمنية لهم المزيد من النجاح والتوفيق.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى