المحلية

أمانة العاصمة المقدسة تحتفي باليوم العالمي للموارد البشرية

احتفت الإدارة العامة للموارد البشرية بأمانة العاصمة المقدسة باليوم العالمي للموارد البشرية، حيث تحتفي المنظمات به سنوياً وتسعى لتكليل جهود موظفي الموارد البشرية وزيادة مهاراتهم، وتعزيز انتمائهم.

ويُعدُّ بمثابة يوم للتعريف بالأهداف الاستراتيجية واللوائح التنظيمية، وزيادة الوعي بأهمية وظيفة الموارد البشرية في تحقيق أهداف المؤسسة، من خلال سياسات وإجراءات واضحة وبيئة عمل مميزة تحاكي أفضل الممارسات والتقنيات الحديثة في مجال الموارد البشرية .

وتم خلال الاحتفائية والتي شارك خلالها مدير عام الموارد البشرية ومدراء الإدارات والموظفين، حيث تم توزيع باقات الورود والهدايا وعبارات الترحيب والتحفيز، وتنظيم فعاليات وأنشطة ترفيهية، وتأتي المشاركة انطلاقًا من استراتيجية الأمانة من خلال دعم الموظفين وتزويدهم بمختلف المهارات المطلوبة ومواكبة التطورات المهنية التي يشهدها سوق العمل .

الجدير بالذكر بأن اليوم العالمي للموارد البشرية هو يوم عالمي للاحتفاء بالدور الجوهري لموظفي الموارد البشرية في جميع المؤسسات والقطاعات على مستوى العالم، حيث يلعبون دورًا هامًا وأساسيًا في إدارة أغلى موارد تمتلكها المؤسسة واستقطاب وتوظيف الكفاءات المميزة، وإدارة شؤون الموظفين وحل المشكلات التي قد تواجههم.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى