أخبار منوعة

سوف تشهد أسواق المملكة العربية السعودية انضمامهم عبر حملة ما قبل البيع

مع تجاوز حجم مبيعات التصدير العالمية لعلامتي OMODA وJAECOO بأكثر من 220,000 وحدة

بعد انتظار طويل، أصبحت OMODA وJAECOO متاحة أخيرًا في السوق السعودية. ستبدأ مبيعات ما قبل البيع لمركبات OMODA وJAECOO ابتداءً من الأسبوع المقبل. يمكن للعملاء في السعودية الآن حجز المركبات مباشرة من الموقع الإلكتروني. ليس هذا فحسب، بل سيقام أيضًا الإطلاق التجريبي للعلامة التجارية في بداية شهر يونيو المقبل. سيتم دعوة مجموعة مختارة من العملاء المحظوظين المختارين لحضور حفل الإطلاق التجريبي في الرياض، وسيتمتعون بامتياز استلام سياراتهم الجديدة خلال حفل التدشين.

لجعلها أكثر جاذبية وتكريمًا للعملاء الأوائل لمركبات OMODA أو JAECOO، قرر مكتب الرياض الرئيسي لشركة OMODA وJAECOO تقديم عروض مبيعات وخدمات مثيرة ستكون محدودة للعملاء الأوائل فقط. سيكون العملاء الأوائل مؤهلين الآن للحصول على ضمان لمدة 7 سنوات أو 250,000 كم (حسب الاولوية) بدلاً من 6 سنوات. وليس هذا فقط، بل سيتمكنون أيضًا من الاستمتاع بخدمة الصيانة المجانية حتى 60,000 كلم لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من وسائل الراحة والأدوات الحديثة التي ستكون جزءًا من هذا العرض المثير للعملاء الأوائل لـ OMODA JAECOO.

حجم مبيعات التصدير العالمي
مؤخرًا، كشفت OMODA&JAECOO عن بيانات تصديرها لشهر أبريل 2024، والتي كشفت أن العلامة باعت 18,177 مركبة فقط في شهر أبريل، مما يشير إلى زيادة بنسبة 28.7% عن الشهر السابق وزيادة بنسبة 45% عن العام الماضي. وهذا يؤكد نمو قوي للعلامة التجارية. يستمر حجم مبيعات التصدير للطراز الجديد للطاقة الجديدة من OMODA&JAECOO، وهو طراز OMODA E5، في تحقيق نمو سريع، حيث زاد بنسبة 40% عن الشهر الماضي.

الارتفاع الكبير في حجم مبيعات المركبات الجديدة ذات الطاقة الجديدة هو شهادة قوية على النمو السريع للعلامة التجارية. منذ إطلاقها الرسمي في 20 أبريل من العام السابق، وصلت OMODA&JAECOO إلى مرحلة التصدير لـ 50,000 مركبة في خلال خمسة أشهر فقط، وبعد ذلك بثلاثة أشهر أخرى تم تحقيق 100,000 سيارة إضافية. الآن، في الذكرى الأولى لهم، تجاوزت حجم مبيعات التصدير العالمية لـ 220,000 وحدة، وهو أمر لا يمكن إنكاره يضعهم في موقع واحد من أسرع العلامات التجارية السيارات نمواً في جميع أنحاء العالم.

أومودا تحقق المعايير العالمية وتحصل على تقييم جودة 5 نجوم
في صناعة السيارات، تعتبر الجودة المكون الأساسي للتنافسية. فقط الشركة التي تمتلك نظام مراقبة ذو جودة عالية وحرفية متقنة يمكنها إنتاج سيارات جيدة. منذ تأسيسها، اعتمدت OMODA دائمًا على معيار “رؤية عالمية، بحث وتطوير عالمي، تصنيع عالمي”، ووضعت مطالب عالية لنفسها فيما يتعلق بـ “الجودة العالمية”. في تطوير المنتجات، تولي OMODA أهمية كبيرة للابتكار والتصميم والجودة، بهدف تلبية توقعات العملاء وتقديم سيارات ذات جودة عالية وأداء ممتاز.

في تطوير المنتجات، تقوم OMODA بمقارنة نفسها بأفضل العلامات التجارية العالمية، وتلتزم بالتشريعات العالمية، وتأخذ في الاعتبار معايير أوروبا وأمريكا الوسطى والجنوبية وجنوب شرق آسيا، وغيرها. تقوم الشركة بإجراء بحوث شاملة لتحديد الاحتياجات الحقيقية للمستخدمين العالميين، وتركز على تلبية احتياجات السيارات في الأسواق المختلفة، وتقوم بتطوير منتجات متكيفة مع الظروف المحيطة في مواقع مختلفة لبناء أساس قوي لتقديم منتجات عالية الجودة.

بعد إطلاق المنتجات، تستمر OMODA في ضبط وتحديث أداء المنتجات استنادًا إلى ملاحظات المستخدمين. حيث حصلت سيارة OMODA C5 بتتابع على تصنيفات السلامة الخمس نجوم من E-NCAP و A-NCAP، وهما من أكثر شهادات السلامة العالمية الموثوقة والصارمة للمركبات الجديدة. وعلاوة على ذلك، فقد فازت سيارة OMODA S5 بالمرتبة الأولى في فئة السيارات الصغيرة في “دراسة جي دي باور لجودة السيارات الجديدة في الصين لعام 2023″، مما يؤكد مرة أخرى الجودة العالمية لـ OMODA.

هيمنة جايكو
كونها علامة تجارية جديدة في مجال السيارات الرباعية الدفع، تم استلهام اسم JAECOO من مزيج بين الكلمة الألمانية “Jäger” والكلمة الإنجليزية “Cool”. هذا الجمع يجمع بين القدرة على القيادة في الطرق الوعرة والحضرية، مع إطلالة أنيقة وجودة رفيعة المستوى تعكس روح الاستكشاف الجريء والإصرار الثابت.

بفضل أكثر من عقد من التعاون المشترك مع لاند روفر وخبرتهم الخاصة، تلتزم مجموعة JAECOO بفلسفة العلامة التجارية “من الكلاسيكية إلى ما وراء الكلاسيكية”. وهذا يعني أن JAECOO تمتلك جينات سيارات الدفع الرباعي الكلاسيكية، وفي الوقت نفسه تتفوق عليها. تعمل JAECOO بلا كلل على الابتكار والتفوق، وتقود اتجاه السيارات الرباعية الدفع الحضرية الجديدة بأداء متميز للدفع الرباعي، وميزات أمان مذهلة، وتقنيات ذكية تتطلع إلى المستقبل. بالاهتمام بالفخامة والجودة، تجمع بين حكمة وحرفية فرق التصميم الرئيسية من المملكة المتحدة وألمانيا وغيرها من البلدان، وتضع معايير جديدة لسيارات الدفع الرباعي الحضرية.

في معرض بكين الدولي للسيارات، تم إطلاق سلسلة الطاقة الجديدة من جايكو أيضًا. تضم هذه السلسلة من جايكو سيارات الدفع الرباعي الهجينة ذات الأداء العالي وتشمل طرازات J7 PHEV و J8 PHEV. بلا شك، أظهرت جايكو أداءً استثنائيًا وتقنية ذكية حديثة، مما حاز على إشادة واسعة من الحضور.

الموقع الرسمي للحجز لكلا العلامتين:
ksa.com/bookNow-https://jaecoo

https://omodaksa.com/booknow/

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى