الرياضة

النصر يهزم الاتحاد ويحرمه من المقعد الآسيوي

انتهت منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة بدوري روشن السعودي للمحترفين، مساء اليوم الإثنين، بإقامة 9 مباريات في نفس التوقيت.

وحقق فريق النصر فوزا على نظيره الاتحاد، بنتيجة 4-2، حيث سجل أهداف النصر اللاعب كريستيانو رونالدو في الدقيقة 45 3 والدقيقة 69، وعبدالرحمن غريب في الدقيقة 79 ومشاري النمر في الدقيقة90 5.

وجاءت ثنائية فريق الاتحاد عن طريق فرحة الشمراني في الدقيقة 88، وفابينو في الدقيقة 90 2.

وبتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 82 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 54 بالمركز الخامس، ليفشل بذلك الفريق في التأهل رسميا إلى دوري أبطال آسيا 2 في الموسم المقبل.

وتمكن فريق التعاون من حجز مقعده في دوري أبطال آسيا 2 للموسم المقبل على حساب الاتحاد بعد احتل المركز الرابع في ختام دوري روشن بعد فوزه على الاتفاق بهدف دون رد.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق الهلال فوزا على نظيره الوحدة بنتيجة 2-1، حيث سجل للهلال كل من محمد كنو في الدقيقة 20، وميتروفيتش في الدقيقة 90 2، بينما جاء هدف الوحدة عن طريق يحيى النجعي في الدقيقة 77.

وبتلك النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 96 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتعادل فريق ضمك فوزا على نظيره الرائد بنتيجة 1-1، حيث سجل اللاعب فاروق شافعي الهدف الأول لفريق ضمك بالدقيقة 7، وتعادل للرائد اللاعب عبدالباسط سليمان بالخطأ في مرماه في الدقيقة 89.

وفاز فريق الشباب على نظيره الفتح، بنتيجة 3-2، حيث سجل أهداف الشباب حسين الصبياني في الدقيقة 14، فيتينهو في الدقيقة 72 ومصعب الجوير في الدقيقة 89، بينما سجل للفتح اللاعب مروان سعدان في الدقيقة 51 وجايسون دينايير في الدقيقة 90 3.

وبتلك النتيجة، رفع الشباب رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الفتح عند 45 نقطة في المركز السابع.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى