المحلية

تايلور سويفت تشعل سماء الرياض في حفلة موسيقية لا تُنسى في “بوليفارد سيتي”

 سيكون عشاق الموسيقى على موعدٍ مع واحدة من أكبر الحفلات الموسيقية لهذا العام، حيث ستحيي النجمة العالمية تايلور سويفت حفلاً استثنائيًا في (بوليفارد سيتي) بالرياض يوم 29 مايو 2024، ويعد هذا الحدث الموسيقي المنتظر بأن يكون تجربة مميزة ومليئة بالمفاجآت لكل الحضور.
تأتي هذه الحفلة ضمن جولتها العالمية التي حققت نجاحاً باهراً في عدد من دول العالم، وقد شهدت حفلاتها السابقة في الرياض إقبالاً جماهيرياً غير مسبوق، مما يعزز من الحماس والترقب لهذا الحدث.
وسيحظى عشاق تايلور سويفت بفرصة فريدة لحضور هذا الحفل المميز والاستمتاع بأمسية موسيقية استثنائية في (بوليفارد سيتي)؛ الذي يُعتبر واحداً من أبرز وجهات الترفيه والسياحة في الرياض، كما يتميز (بوليفارد سيتي) بتصاميمه العصرية ومرافقه الترفيهية المتنوعة، مما يجعله مكاناً مثالياً لقضاء أوقات ممتعة ومليئة بالإثارة.
وتعدّ الرياض، بتنوعها الثقافي وفعالياتها الترفيهية المستمرة، وجهةً سياحيةً مثاليةً خلال فصل الصيف، ومع انطلاق برنامج صيف السعودية “تراها”، ستشهد المدينة سلسلة من الفعاليات والعروض الفنية والموسيقية التي ستُضفي الحماس والإثارة على الأجواء الصيفية.
ويقدم برنامج صيف السعودية “تراها” سبع وجهات سياحية فريدة، هي: عسير والباحة والطائف، والبحر الأحمر، إلى جانب جدّة والرياض والعلا، كما سيشهد برنامج صيف السعودية هذا العام، مع عودة موسم جدّة وانطلاق موسم عسير، بالعديد من الحفلات والفعاليات والمنتجات المصمَّمة للعوائل والأطفال، إضافة إلى تنظيم بطولة العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة، وبطولات الملاكمة العالمية في الرياض وجدّة.
####

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى