الرياضة

‏استدعاء 23 لاعباً لبطولة موريس ريفيلو الدولية (تولون) بفرنسا

استدعى المدير الفني سعد الشهري (25) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، التدريبي للمنتخب السعودي تحت 23 عاماً الذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة بدءًا من بعد غدٍ الأربعاء، قبل السفر لفرنسا يوم الجمعة القادمه للمشاركة بالبطولة الدولية موريس ريفيلو الدولية (تولون) خلال الفترة من 1 إلى 16 يونيو المقبل، في فرنسا.

وأبرز الأسماء:المختاره أحمد أبو راسين، تركي بالجوش، عمار العمار، أحمد الجليدان، محمد عبدالرحمن، محمد سليمان، مبارك الراجح، محمد الدوسري، خالد العسيري، سالم النجدي، سليمان هزازي، عبدالملك العييري، يونس الشنقيطي، فيصل الأسمري، عبدالله الزيد، عبدالملك الجابر، مهند آل سعد، زيد العنزي، عبدالعزيز العليوة، عبدالكريم دارسي، ياسين الزبيدي، يزيد جوشان، عثمان العثمان، مشاري النمر، طلال حاجي.
ويأتي المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى إلى جوار منتخبات، فرنسا المستضيف، كوريا الجنوبية، المكسيك، وساحل العاج، في حين تضم المجموعة الثانية منتخبات إيطاليا، اليابان، أوكرانيا، إندونيسيا، وبنما.

ويفتتح “الأخضر” مشاركته في بطولة (تولون) بمواجهة منتخب كوريا الجنوبية يوم الإثنين 3 يونيو، على أن يلاقي منتخب المكسيك يوم الجمعة السابع من الشهر ذاته، في حين سيحلّ ضيفًا على منتخب فرنسا يوم الأحد 9 يونيو، ويلاقي “الأخضر” منتخب ساحل العاج يوم الثلاثاء في الحادي عشر من شهر يونيو المقبل.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى