المحلية

سامسونج للالكترونيات السعودية تحتفل بشركاء النجاح في حفلها السنوي “يوم الشركاء”

احتفلت شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات بنجاح الحفل السنوي للشركاء والذي يحمل اسم ” يوم الشركاء” في حفل كبير اقيم اليوم بفندق الريتز كارلتون في العاصمة السعودية الرياض، وذلك لتسليط الضوء على الانجازات التي تم تحقيقها، وتقديراً للأدوار الفعالة التي يلعبها شركاؤها والموزعون المعتمدون في نمو عمليات وسمعة علامة سامسونج في السوق السعودي.

وشهد هذا الحفل، والذي تمحور حول تعزيز الشراكات وتحقيق النجاحات، جمعًا من كبار شركاء سامسونج من جميع أنحاء المملكة . وفي كلمته، أعرب (هندرلك لي ) رئيس شركة سامسونج للالكترونيات السعودية عن امتنانه للشركاء لدعمهم المستمر ومساهماتهم الكبيرة في نجاح الشركة وقال: “إن شركاءنا هم حجر الزاوية في تمكين وصول علامة سامسونج إلى جميع المستهلكين في المملكة العربية السعودية. كما أن تفانيهم والتزامهم يُسهمان في مواصلة الابتكار والريادة في أحد أكبر الأسواق الرئيسية في العالم. خصوصاً أن الجهود الجماعية التي يبذلها الشركات والموزعون المعتمدون أدت إلى تطوّر كبير في الأعمال التجارية لعلامة سامسونج في المملكة .”

وتضمّن الحفل أيضًا عرضًا حصريًا لأحدث التطورات التي حققتها سامسونج في مجال تقنيات العرض، مما يؤكد التزام الشركة بالابتكار والريادة في قطاع الإلكترونيات.
وفي بادرة تقدير، قامت شركة سامسونج بتوزيع الدروع التذكارية على شركائها، كما أجرت سحوبات وقدمت الهدايا للحضور، مما أضفى روحاً احتفالية على المناسبة.

الجدير بالذكر أن اجتماع الشركاء السنوي الذي تنظمه شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات لا يعزز فقط التزام الشركة تجاه شركائها فحسب، بل يمهد الطريق أيضًا للتعاون المستقبلي الذي يهدف إلى تعزيز التقدم التقني ونمو السوق.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى