أخبار منوعة

“بيجو لايف” Bigo Live تتوج فرحة مستخدميها بعيد الأضحى المبارك لموسم 2024 بإطلاق فعاليات احتفالية غير مسبوقة.

وسط الترقّب المتزايد لقرب حلول عيد الأضحى المبارك في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، يسرّ “بيجو لايف” Bigo Live، إحدى منصّات البث المباشر السريعة النمو على منصات التواصل الاجتماعي، الإعلان عن إطلاق حملة العيد الأخاذة تتويجاً لهذه المناسبة، حيث تدعو خلالها المستخدمين إلى الاستمتاع بالمشاركة في تجربة احتفالية فريدة وتفاعلية. من المتعارف عليه أن موسم عيد الأضحى ينطوي بمفهومه على معان عميقة ويكتسب خصوصية فائقة في المنطقة، فهو يرمز إلى قيم التراحم والتآخي وتعزيز الشعور بالانتماء للمجتمع. وتماشياً مع هذه المُثُل الراسخة، تستعد “بيجو لايف” Bigo Live لإطلاق حملة العيد الخاصة بها، مما يتيح لجميع المستخدمين حول العالم فرصة الاستمتاع بأجواء احتفالية غامرة يصعب عليهم نسيانها.

وتتويجاً لهذه المناسبة السعيدة، صمّمت “بيجو لايف”Bigo Live صفحة مخصصة لموسم عيد الأضحى بتاريخ 14 يونيو، والتي تتيح للمستخدمين مجموعة من المزايا التفاعلية المصممة بهدف تعزيز تجربة احتفالهم بهذا الموسم. ومن خلال هذه الصفحة، سيحظى المستخدمون بفرصة التواصل والتفاعل مع الأصدقاء والعائلة ضمن بيئة ديناميكية ونابضة بالحياة على الإنترنت، وذلك بدءاً من خيارات تصميم ملفاتهم الشخصية وصولاً إلى إمكانية تبادل الهدايا الافتراضية.

بالإضافة إلى ذلك، ستستضيف المنصة سلسلة من الفعاليات الرائعة والجذّابة التي تضم شخصيات مؤثرة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. واعتباراً من 15 ولغاية 20 يونيو، سيتمكن المستخدمون من المشاركة في مسابقة “فاصولياء على الطريق” على الحساب الرسمي (@Menabc1)، من خلال لعبة اللغز المباشرة التي تقدم مكافآت خاصة. كما ستسلّط فعاليات المواهب، التي تقام في الساعة 8:00 مساءً من الاثنين إلى الأربعاء، الضوء على أروع عروض الرسم والغناء والشعر. وفي ثالث أيام العيد المبارك، سيكون المستخدمون على موعد مع حدث خاص يستضيف عدداً من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن ضمنهم: فيصل إيه جي (Faisal AG) من المملكة العربية السعودية، ونور الحاج علي من لبنان لمناقشة تقاليد العيد، ويتضمن الحدث كذلك لعبة الألغاء التي تقدم جوائز للفائزين. وهناك المزيد من جلسات التواصل النقاشية الأخاذة المباشرة التي يمكن للمستخدمين توقعها، مما يضفي على الحملة طابعاً مشوقاً يجذب أنظار الآلاف المتابعين نحوها.

وانطلاقًا من التزامها بإحداث تأثير إيجابي في حياة الأفراد والمجتمعات، ستشمل حملة عيد الأضحى من “بيجو لايف” Bigo Live أيضاً إبرام شراكة خاصة مع جمعية “إنسان”، وهي مؤسسة خيرية بارزة تُعنى بتقديم الدعم المجتمعي الشامل في المملكة العربية السعودية والتي تُعد من أحد شركاء المنصة البارزين. وستشهد هذه الشراكة الإستراتيجية أيضاً مساهمة “بيجو لايف” Bigo Live في دعم مساعي جمعية “إنسان” النبيلة في خدمة المجتمع، مما يؤكّد تفاني المنصة في ترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية ودعم العمل الخيري.

وقال المتحدث باسم المنصة، “من دواعي سرورنا أن ندعو مستخدمينا للمشاركة في الاحتفال بعيد الأضحى المبارك على منصة “بيجو لايف” Bigo Live.” وأضاف المتحدث بالقول، “يمثل العيد وقتًا للتأمل والتعبير عن الامتنان وترسيخ روح التآخي، وتسعى حملتنا إلى تجسيد جوهر هذه المناسبة السعيدة. ونحن بدورنا نتطلع بتلهّف كبير إلى تقديم فعاليات وأنشطة ترفيهية تتيح ذكريات لا تُنسى وتنشر أجواء من السعادة والفرح في أوساط مجتمعنا العالمي، بدءاً من الاحتفالات الافتراضية وصولاً إلى المبادرات الخيرية الهادفة.”

ومع بدء العد التنازلي لعيد الأضحى المبارك، تستعد “بيجو لايف” Bigo Live للارتقاء بتجربة الاحتفال بهذا الموسم إلى مستويات غير مسبوقة، مما سيساهم في جذب وتوحيد المستخدمين من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع معاً بتجربة أخاذة وهادفة وتلقى صدى كبيراً لديهم. إن ما تنطوي عليه حملة عيد الأضحى من “بيجو لايف” Bigo Live من مزايا عديدة قيّمة، سواء من خلال تبادل الهدايا الافتراضية مع الأحبّة أو المشاركة في المسابقات والتحديات التفاعلية أو المساهمة في دعم قضية نبيلة، يجعلها بمثابة الحملة الشاملة التي تضفي على الجميع تجربة احتفالية ممتعة وشاملة. انضموا إلى “بيجو لايف” Bigo Live خلال فعاليات حملتها الاحتفالية المرتقبة لتصحبكم في رحلة ممتعة وأخاذة من التواصل والتآخي والشعور بالانتماء للمجتمع على المنصة. وتوجّه “بيجو لايف” Bigo Live دعوة للجميع للانضمام إليها ومشاركتها أروع اللحظات لتجعل من عيد الأضحى المبارك مناسبة احتفالية نفخر بها ونعيش روائع ذكرياتها الطيبة لسنوات عديدة قادمة!

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى