المحلية

نائب أمير تبوك يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح موسم الحج

رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام على الأصعدة الأمنية والخدمية والصحية كافة.
‎وأشاد سموه بما تحقق من خدمات وتسهيلات وإنجازات نعم بها ضيوف الرحمن، وما قُدِّم من جهود متميزة، وما صاحبها من تيسير وأمن وطمأنينة لحجاج بيت الله الحرام في أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وما تحقق من تميز في تنفيذ جميع الخطط، تجسد اهتمام وحرص القيادة حفظها الله على كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين.
‎وقال سموه: “نرفع لمقامكم الكريم الشكر والتقدير والعرفان والتهنئة بمناسبة نجاح موسم الحج، وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى أولاً، ثم لكريم الرعاية والمتابعة والتوجيهات السديدة.
‎كما رفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- هنأه فيها بنجاح موسم الحج لهذا العام، وقال: “إن ما تحقق من تميز في تنفيذ كل الخطط المعدة لنجاح موسم حج هذا العام يجسد حرص مولاي خادم الحرمين الشريفين وحرص سموكم الكريم -حفظكم الله- على كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين، سائلاً المولى أن يمدكم بعونه وتوفيقه سنداً وعضداً لخادم الحرمين الشريفين لخدمة الدين ورفعة وعز الوطن”.
‎وسأل سمو نائب أمير منطقة تبوك المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بحفظه وأن يديم على هذه البلاد أمنها وعزها ورخاءها.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى