الرياضة

الأوروجواي تتغلب على بنما بثلاثية …. و أمريكا تنتصر على بوليفيا في كوبا أمريكا 2024

تغلب منتخب الأوروجواي 3 / 1 على نظيره البنمي اليوم في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة ضمن منافسات بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.
وافتتح ماكسيمليانو أروخو التسجيل لأوروجواي في الدقيقة 16، قبل أن يحرز داروين نونيز وماتياس فينا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 86 والأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني على الترتيب، فيما تكفل مايكل موريلو بتسجيل هدف منتخب بنما الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع للمباراة.
بتلك النتيجة، حصل منتخب الأوروجواي على أول 3 نقاط في مسيرته بالمجموعة، ليعتلي الصدارة بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه المنتخب الأمريكي، الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط، في المقابل بقي منتخب بنما في المركز الثالث بلا نقاط، بفارق الأهداف على منتخب بوليفيا (متذيل الترتيب).

كما فاز المنتخب الأمريكي لكرة القدم على نظيره البوليفي بنتيجة (2 / صفر) في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة في بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية.
وافتتح كريستيان بوليسيتش التسجيل مبكرا للمنتخب الأمريكي في الدقيقة الثالثة، فيما أضاف زميله فولارين بالوجون الهدف الثاني في الدقيقة 44 .
بتلك النتيجة، حصل المنتخب الأمريكي على أول 3 نقاط في مسيرته بالمجموعة التي تضم أيضا منتخبي أوروجواي وبنما، فيما بقي منتخب بوليفيا بلا رصيد من النقاط.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى