التعليم

أمير منطقة جازان يشيد بجناح تعليم صبيا وماحُقق على مستوى المملكة

الإعلام والاتصال – تعليم صبيا

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم بماحققته إدارة تعليم صبيا على مستوى المملكة ودول الخليج العربي في مجال العمل التطوعي، جاء ذلك خلال زيارة سموه لجناح الإدارة المشارك في فعاليات “اليوم العالمي للتطوع” الذي تنظمه مديرية الدفاع المدني بكلية السنة التحضيرية بجامعة جازان.

وفور وصول سموه افتتح المعرض المصاحب الذي يقام بهذه المناسبة وتجول في أركانه حيث اطلع سموه الكريم على جناح إدارة تعليم صبيا عادا ماحققته الإدارة في مجال العمل التطوعي مدعاة للفخر وذلك من خلال تحقيق ثانوية كرامة الأحمر للمركز الأول على مستوى المملكة في جائزة التعليم للتميز فرع العمل التطوعي، إضافة لتحقيق نادي الحي بالدرب بنات المركز الأول على مستوى المملكة في مسار العمل التطوعي ضمن برنامج إجازتي.

وفي نهاية البرنامج كرّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي تجاه مشاركة الإدارة في “اليوم العالمي للتطوع “.

من جانبه قدم مدير تعليم صبيا شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على الدعم الدائم والتحفيز المستمر لكل مامن شأنه رفع اسم المنطقة والوطن عاليا، كما ثمن “الحازمي” الجهود الكبيرة التي يبذلها الدفاع المدني في المنطقة بقيادة العميد علي بن محمد وهاس شاكرا له دعوة إدارة تعليم صبيا ليكون شريكا في مثل هذا اليوم.

الجدير بالذكر أن الاحتفال باليوم العالمي للتطوع يهدف إلى تقديم الشكر للمتطوعين على جهودهم وإلى زيادة وعي الجمهور بأهمية مساهمتهم التطوعية في خدمة المجتمع، إضافة للسعي لتطوير قدرات المتطوعين والمتطوعات , من خلال التدريب وصقل المواهب وتنمية القدرات عبر تنفيذ مجموعة من البرامج والدورات التدريبية التي تمكنهم من القيام بأعماله التطوعية على أفضل وجه.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى