التقنيه والتكنولوجياشريط الاخبار

أيقونة موسيقية بحلّة جديدة: علامة MARSHALL تكشف النقاب عن سمّاعات الرأس MAJOR V الأيقونية

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر 

تكشف علامة Marshall عن الجيل الخامس من سمّاعات الرأسV Major الأيقونية والذي يضمن تشغيلاً لاسلكياً لأكثر من 100 ساعة للاستمتاع بأعلى درجات الراحة.

تُرسي سمّاعات الرأس اللاسلكية هذه معياراً جديداً لتوقّعات عشاق الموسيقى، إذ توفّر صوتاً نقياً وراحة فائقة وبطارية استثنائية.

وفي معرض التعليق على إطلاق السمّاعات الجديدة، صرّح مارتن وينبيرغ، مدير منتجات سمّاعات الرأس لدى علامة Marshall، قائلاً: “حطّمت سمّاعات الرأس Major IV الأرقام القياسية بوقت تشغيل يزيد عن 80 ساعة، وها قد أتَت سمّاعات الرأس Major V لتتخطى القواعد من جديد بوقت تشغيل يصل إلى أكثر من 100 ساعة. وفي إشادةٍ إلى سمّاعات الرأس الأولى التي ابتكرتها العلامة، ,في الجيل الخامس من سمّاعات Major تمّ الارتقاء بكل تفصيلٍ إلى أعلى مستويات الدقة والإتقان، بدءاً من الصوت القوي وصولاً إلى التصميم الأيقوني”.

صُمّمت سمّاعات Major V خصيصاً لعشّاق الموسيقى الذين لا يرضون إلا بالأفضل، فهي تتيح لهم الاستمتاع بالموسيقى لساعاتٍ أطول وبصوتٍ أقوى، مع الحفاظ على شكل سمّاعات Marshall الكلاسيكي الأنيق وبُنيتها المتينة التي تناسب الاستخدام اليومي.

يتيح الزرّ M القابل للتخصيص في سمّاعات Major V تفعيل الميزات داخل التطبيقات، ومنها تشغيل الأغاني على سبوتيفاي Spotify بنقرة واحدة، والتبديل بين إعدادات المُعادل الصوتي، وتشغيل خدمة المساعد الصوتي.

تشمل أبرز مواصفات سمّاعات الرأس MAJOR V:

صوت نقي لا يُعلى عليه

توفّر سمّاعات Major V تجربة صوتية مميزة تحمل بصمة Marshall وترتقي بجودة الصوت إلى آفاقٍ جديدة للحدّ من التشويش وتعزيز نقاوة الصوت أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

تشغيل لاسلكي لأكثر من 100 ساعة

تلبّي سمّاعات Major V كلّ متطلّبات تجاربك الموسيقية، بحيث تضمن تشغيلاً لاسلكياً لأكثر من 100 ساعة لتتيح لك الاستماع إلى الموسيقى لأيامٍ دون الحاجة إلى شحنها. وحتى لو نفدت طاقة البطارية، فيمكنك شحنها بسرعة وسهولة.

تصميم متين وقابل للطي

تتمتّع سمّاعات Major V بهيكلٍ متينٍ يناسب الاستخدام اليومي، وبتصميمٍ قابلٍ للطي يسهّل عليك حملها حيثما ذهبت.

زر M قابل للتخصيص

بات يمكنك الوصول بسرعة إلى ميزاتك المفضّلة باستخدام الزر M وتطبيق Marshall Bluetooth. فعند الضغط على شعار M، يتم تشغيل الموسيقى على تطبيق سبوتيفاي Spotifyتلقائياً بنقرة واحدة. ويمكنك استخدام التطبيق لإعادة ضبط الإعدادات بهدف الوصول إلى إعدادات المُعادل الصوتي المسبقة أو خدمة المساعد الصوتي. استخدِم هذا الزرّ كما يحلو لك.

شحن لاسلكي

توفّر سمّاعات Major V تجربة شحن لاسلكية سهلة للغاية. فما عليك سوى وضع سمّاعات الرأس على لوحة الشحن لإعادة تعبئتها والانطلاق إلى عالم الموسيقى من جديد. لا داعي للبحث عن كابل الشحن بعد الآن.

صوت يعمل بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة

تم تجهيز سمّاعتَي Major V وMinor IV بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة. تُصدر هذه التقنية السبّاقة الصوت بجودة عالية، كما توسّع أمد الاتّصال وتزامن الصوت لتشاهد الفيديوهات بجودة اتصال أكبر.

معلومات فنية عن سمّاعات MAJOR V

مكبّرات الصوت الداخلية: 40 ملم، ديناميكية

حساسيّة مكبّر الصوت: 106 dB SPL (100 ميلي فولت @ 1 كيلوهيرتز)

نسبة مقاومة مكبّر الصوت الداخلي: 32 أوميغا

استجابة التردد: 20 هيرتز – 20 كيلوهيرتز

الوزن: 186 غ / 6.56 أونصة

مدة التشغيل: تشغيل لاسلكي لأكثر من 100 ساعة

مدة إعادة الشحن بالكامل: 3 ساعات مع منفذ الشحن USB-C

نبذة عن علامة MARSHALL

يُعتبر اسم Marshall أسطورةً في عالم الموسيقى. فهو يوفّر تجربة صوت متميّزة ومعبّرة ويتمتع بحضور مسرحي ملفت، وبذلك فقد ألهم عشّاق الموسيقى حول العالم على مدى أكثر من ستة عقود من الزمن. وقد وضعت علامة Marshall كل هذه الحكمة التي تتحلى بها في كلّ جزء من سمّاعات الرأس ومكبّرات الصوت التي ابتكرتها. ولم تساوم على مستوى الجودة والتميّز إطلاقاً عند توسيع إرث Marshall في الأداء المسرحي الهائل ليشمل تجربة الاستمتاع الفردية بالموسيقى الجيدة.

بدأت القصّة في متجر صغير للطبول ضمن بلدة هانويل في حقبة الستينيات، حيث سعى Jim Marshall إلى تزويد مجموعة من عازفي الغيتار المحليين آنذاك بالصوت الذي ينشدونه – وكان مطلبهم الحصول على صوت أقوى وأعمق. وأتت النتيجة على شكل مضخم الصوت JTM45 المبتكر ليوفّر صوتاً أضخم وأقوى لم يسبق له مثيل. وفي تطور ملفت للأحداث، فقد أحدث عازفو الغيتار، على غرار اسم Marshall، ثورة قلبت كل المقاييس في عالم الموسيقى.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى