الحوادث

حرس الحدود يشارك في اليوم العالمي للإعاقة

 

تشارك المديرية العامة لحرس الحدود ممثلة بأكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية بجدة في فعاليات اليوم العالمي للإعاقة التي تستمر حتى يوم السبت الموافق ١ ربيع الثاني ١٤٤٠هـ ، والمعرض الذي تمت إقامته بهذه المناسبة بمقر مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة ، ويضم عدداً من الجهات الحكومية والخاصة.

وتأتي مشاركة حرس الحدود من خلال فعاليات تثقيفية وتوعوية في جناحه بالمعرض الذي تم إقامته بهذه المناسبة ، حيث يحتوي الجناح على محتوى توعوي عن السلامة البحرية، وأنشطة حرس الحدود في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتعريفهم وذويهم بالأماكن المخصصة لسباحتهم وتوعيتهم بإرشادات وتعليمات السباحة والنزهة.

وأوضح المتحدث الإعلامي للأكاديمية الرائد محمد الثقفي أنّ جناح الأكاديمية شهد توزيع عديد من الهدايا على الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وزوار المعرض، مشاركة لهذه الفئة الغالية في المجتمع في يومهم العالمي.

الجدير بالذكر أن حرس الحدود يولي فئة ذوي الاحتياجات الخاصة اهتمامًا كبيرًا، من خلال تلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم، ومنها تهيئة مواقع للسباحة مخصصة لهم في عدد من الشواطيء البحرية بالمملكة .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى