الرئيسية / الصحة / ١٩ مبادرة وأكثر ينفذها مستشفى ميسان العام ضمن برنامج “تطوعي-صحة٢”

١٩ مبادرة وأكثر ينفذها مستشفى ميسان العام ضمن برنامج “تطوعي-صحة٢”

جدة_شادي الثبيتي

اليوم الأربعاء ٥ ديسمبر يوافق اليوم العالمي للتطوع ٢٠١٨ حيث نفذ مستشفى ميسان العام والمراكز الصحية التابعة له أكثر من ١٩ مبادرة تطوعية تحت شعار “تطوعي-صحة٢” جاء ذلك بناءاً على توجيهات سعادة مدير الشئون الصحية بالطائف الصيدلي صالح المؤنس والمبنية على توجيهات معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة والتي تعزز مفهوم التطوع والمشاركة المجتمعية والمتوافقة مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.
صحة الطائف تهدف إلى تقديم الرعاية الصحية والتوعوية لأهالي محافظة الطائف بشكل عام. كما تسعى لنشر ثقافة التطوع بين منسوبيها وكافة أطياف المجتمع.

بدأ إنطلاق جميع المبادرات في تمام الساعة التاسعة صباحاً بحضور سعادة محافظ ميسان الأستاذ عبدالله بن حسن الفيفي والذي شارك منسوبي مستشفى ميسان العام وكان أول المتطوعين وسعادة مدير إدارة الرعاية الصحية المنزلية بصحة الطائف الأستاذ حسن الهذلي.

الفيفي…. أطلق اشارة البدء إيذانا بإنطلاق المبادرات بعد مروره على المعرض المعد لذلك واستعرض فريق العمل خلاله جميع المبادرات بشرح تفصيلي عن الرسالة والأهداف لكل مبادرة.
سعادة مدير مستشفى ميسان العام الأخصائي فهد بن سعود الحارثي أعرب عن سعادته لحضور سعادة محافظ ميسان وصحبه الكرام وسعادة مدير إدارة الرعاية الصحية المنزلية بصحة الطائف. وشكر بدورة كافة منسوبي مستشفى ميسان العام والمراكز الصحية التابعة له على ما بذلوه من جهود لتنفيذ هذه المبادرات وتحقيق أهدافها بكل كفاءه واقتدار.

كان من أبرز مبادرات اليوم العالمي للتطوع ٢٠١٨
مبادرة مسجدنا أولى، ومبادرة طبيبك في منزلك ومبادرة ميسان محافظة صحية ومبادرة سيجارتك تضرهم وكذلك مبادرة لا تهديهم التوحد ومبادرة بدونك لا يكمل العمل ومبادرة تطعيمك في بيتك وايضاً مبادرة ابتسامة جميلة ومبادرة لما شرب له، ومبادرة فسحتك علينا. والعديد من المبادرات الصحية والتوعوية.

عن الكاتب / شادي الثبيتي

شاهد أيضاً

الحصن”.. يستقبل الزوار احتفاءً بتاريخ إمارة أبوظبي العريق

جدة_شادي الثبيتي افتتح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري