التعليم

«كدوان» يرعى حفل خريجي مدارس نظام المقررات للتعليم الثانوي

الإعلام والاتصال – رجال ألمع :

أكد سعادة مدير التعليم الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان على أهمية التطوير والبناء وتنويع وسائل وأساليب التعليم والتعلم والاستفادة من البرامج النوعية التي تقدمها وزارة التعليم، من بينها نظام المقررات الذي انطلق في تعليم ألمع ليستفيد منه أبناؤنا الطلاب، داعيًا للملتحقين بنظام المقررات والقائمين عليه من معلمين ومشرفين وفريق العمل بالتوفيق والسداد.

جاء ذلك خلال رعايته، اليوم الخميس حفل تخريج الدفعة الأولى من نظام المقررات للتعليم الثانوي الذي ينظمه الإشراف التربوي بـ تعليم ألمع في مسرح الإدارة.

من جانبه، أوضح مشرف نظام المقررات الأستاذ أحمد آل غاصب أن عدد الخريجين لهذا العام بلغ «٣٠» طالبًا، أكملوا دراستهم خلال عامين ونصف وفق خطة التسريع، مثمنًا جهود المدارس.

حضر حفل الخريجيين المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ علي بن محمد آل مضواح وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والمشرفين وأولياء الأمور، كما شهد الحفل كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب عبدإلاله بجاد، ثم مسيرة للطلبة بالإضافة لكلمة قائد ثانوية الصديق الأستاذ موسى قصير كما شاهد الحضور عرض مصور عن الفصل الصيفي، بعد ذلك كُرم الطلاب الخريجون ومعلمو الفصل الصيفي والمشاركون.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى