المحلية

” حقوق الإنسان” في ضيافة تقني الشرقية

استقبلت الإدارة العامة للتدريب التقني و المهني بالمنطقة الشرقية، فرع هيئة حقوق الانسان وذلك في إطار التعاون لتفعيل مبادرة (يوم لهيئة حقوق الإنسان) والتي دشنت بإمارة المنطقة الشرقية، وتهدف المبادرة إلى نشر ثقافة حقوق الإنسان بالوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من موظفي القطاعات الحكومية وغير الحكومية عبر إقامة ركن تعريفي توعوي في البهو الرئيسي لمبنى الإدارة العامة للتدريب التقني و المهني بالمنطقة الشرقية .

وشهدت الزيارة لقاء مدير عام الادارة العامة للتدريب التقني و المهني بالمنطقة الشرقية مشاري القحطاني، مع مدير فرع هيئة حقوق الانسان بالمنطقة الشرقية نوال البواردي، وتم التباحث حول أوجه التعاون المشترك بين الطرفين .
وأكد مشاري القحطاني على أهمية تفعيل الورش التثقيفية بحقوق الإنسان في المنشآت التدريبية بالمنطقة الشرقية، ومثمناً الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة حفظها الله في حماية وتعزيز وتمكين لحقوق الإنسان وختمت الزيارة بالشكر والتقدير .
وقد تضمن برنامج الزيارة على تكريم القائمين على هذه المبادرة، والذين بدورهم عبروا عن اعتزازهم لهذه المبادرة، ومدى الأثر الإيجابي الذي انعكس على شخصيتهم، لدرجة تمكنهم من الأداء الوظيفي، والمجتمعي، اعلى من السابق .

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى