أخبار منوعةالمحليةشريط الاخبار

نادي الابتكار السعودي يعزز شراكاته لتعزيز الابتكار والمبادرات المتنوعة

وقع نادي الابتكار السعودي عدة اتفاقيات تعاون مع جمعية عضيد للخدمات التطوعية و أكاديمية بيان ومركز غيث للطفولة، في خطوة تهدف إلى تعزيز مبادرات النادي والأنشطة الابتكارية. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي النادي لإثراء نشاطاته وتحقيق أهدافه الطموحة في مجال الابتكار.

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة جمعية عضيد ، الأستاذ بندر السلمي الدور الذي ستلعبه الاتفاقية مع النادي في تحقيق الأهداف المشتركة وتقديم قيمة مضافة للمجتمع. وأعربت الدكتورة أسيل الدواد، مؤسِس أكاديمية بيان، عن أن هذه الاتفاقية تمثل فرصة قيّمة لتطوير مهارات الكوادر المحلية وتعزيز قدراتها في التقنيات المستقبلية. من جهته، صرح الأستاذ عمر بن عبدالعزيز العقل، المؤسس والمدير التنفيذي لمركز غيث للطفولة، بأن الاتفاقية ستسهم في تقديم فعاليات وبرامج تعليمية تجمع بين القيم ومفاهيم الابتكار، مما يهدف إلى إعداد جيل جديد يلتزم بالقيم ويعزز قدراته الابتكارية.

كما عبر رئيس نادي الابتكار السعودي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقيات، مؤكدًا أن التعاون مع هذه الجهات سيكون له تأثير إيجابي كبير في تحقيق رؤية النادي ورسالته في بناء مجتمع مبتكر. وتُمَكِّن هذه الاتفاقيات النادي من توسيع أثره وتعزيز جهوده في دعم عجلة الابتكار والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

على صعيد آخر، أعلن النادي عن شراكة استراتيجية مع الشريك التسويقي للنادي مع شركة مينابلوم لدعم خدمات النادي التسويقية والاعلامية ، وذلك لتعزيز التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي وتوسيع نطاق تأثيره. وصرحت الاستاذة غنا هوشر مديرة تطوير الأعمال و المشاريع في شركة مينابلوم بالتطلع إلى تقديم الدعم الكامل في مجالات التصوير والإنتاج والتصميم. وهذا يعكس إيماننا بأهمية الدور الذي يلعبه النادي في تعزيز ثقافة الابتكار ونهدف إلى دعم رسالته بطرق مبتكرة.

الجدير بالذكر ان النادي منذ انطلاقته في ابريل الماضي وخلال أربعة اشهر وصل عدد اعضاءه المنظمين للنادي على مستوى المملكة 460 عضوا من مختلف الجهات والقطاعات مما يعطي قيمة كبيرة للاعضاء اللذين جمعهم شغفهم واهتمامهم بالابتكار. واطلق النادي عدة مبادرة لابراز الحراك الكبير في الابتكار في ممكلتنا الغالية منها مبادرة رادار الابتكار الذي يرصد كل الفعاليات والأنشطة المتعلقة بالابتكار وكذلك رصد المشاريع الحكومية المتعلقة بالابتكار إضافة لرصد جميع الوظائف المعلنة عن الابتكار ورصد الدورات التدريبية المتخصصة بالابتكار وجميع ما يطرح إعلاميا عن الابتكار. وهذا الرصد يمكن المهتمين من المتابعة ومعرفة كل ما هو جديد بخصوص الابتكار في المملكة العربية السعودية

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى