الرئيسية / المحلية / بحضور المغامسي جمعية الأطفال المعوقين تقيم “ملتقى العمل التطوعي”

بحضور المغامسي جمعية الأطفال المعوقين تقيم “ملتقى العمل التطوعي”

الحدث – الرياض

تزاماً مع اليوم العالمي‫ للتطوع‬⁩ أقامت جمعية الأطفال المعوقين “ملتقى العمل التطوعي” وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء 4- 5 ديسمبر ٢٠١٨م بدءاً من الساعة 5.30م – 9.00 مساءً بمقر الجمعية في الرياض.
هذا وقد أقيمت ندوة بقاعة الجمعية حول العمل التطوعي على شرف فضيلة الشيخ صالح المغامسي والأستاذ نجيب الزامل، والدكتور يوسف الحزيم حيث كان في استقبال الضيوف أمين عام الجمعية الأستاذ عوض الغامدي.
كما شهد ‫هذا اليوم العالمي ‬حضور متنوع من كافة شرائح المجتمع في جلسة حوار تم بها تبادل الآراء والافكار الملهمة حول أهمية زيادة الوعي بثقافة التطوع بإدارة الإعلامي ياسر الحكمي.
هذا وقد أقيمت دورات تدريبية مجانية بشهادات معتمدة في مجال التطوع استفاد منها الحضور.
وفي الختام كرمت الجمعية فضيلة الشيخ صالح المغامسي، والأستاذ نجيب الزامل، والدكتور يوسف الحزيم تقديراً لمشاركتهم المتميزة، وحضورهم؛ ومن ثم كُرمت هيئة الهلال الأحمر السعودي، ومؤسسة شباب خير أمة. بعد ذلك تجول الحميع بالمعرض المصاحب لـلملتقى والذي تقيمه الجمعية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.

الجدير بالذكر أن التنظيم واستقبال الزوار والتسجيل كان بإدارة متميزة من فريق ورود نوارة التطوعي للتنظيم والمؤتمرات بقيادة سفيرة السعادة والتطوع الأستاذة نورة بنت محمد، والذي كان له بالغ الأثر في إنجاح الملتقى.

عن اللجنة الاعلامية الدولية

شاهد أيضاً

«ترامب»: رحيل وزير جديد في الحكومة خلال أيام

أعلن الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” اليوم السبت، أن وزير الداخلية في إدارته، ريان زينك، سيغادر …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري