المجتمعالمحلية

أمير جازان لمجلس الشباب: أنتم حلقة الوصل بين الشباب والمسؤول.

 الحدث – حسن عباس 

زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، رئيس مجلس الشباب، الجناح الخاص بمجلس شباب منطقة جازان، والذي يقيمه المجلس على هامش فعاليات مديرية الدفاع المدني بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.
وشدد سموه على الدور الكبير للمجلس، ومساهمته في إيصال صوت الشباب، وتبني مقترحاتهم وقضاياهم؛ مؤكدا دوره المحوري في كونه حلقة الوصل بين الشباب والمسؤول.
وقد أسهم مجلس شباب جازان من خلال فعاليات اليوم العالمي للتطوع لعام 2018، في غرس ثقافة العطاء لدى الأفراد، وتنمية مهارات التطوع عبر إفادة شباب وشابات المنطقة، وتعريفهم بالمفاهيم المؤثرة في العمل التطوعي، بالإضافة الى توفير الفرص والبيئة المناسبة للالتقاء بأصحاب النماذج المضيئة في مجال التطوع؛ وذلك عبر المحاضرات وورش العمل المتنوعة التي تقيمها مديرية الدفاع المدني بجازان.
كما يستهدف المجلس تأهيل أكثر من 500 شاب وفتاة يمثلون فريق شباب جازان للتطوع، وتوعيتهم، وإكسابهم كافة الخبرات والقدرات التي تعينهم على الخدمة المجتمعية الفاعلة، والمساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية الطموحة 2030، وذلك في إطار دعم القطاع غير الربحي، ورفع مستوى الوعي بأهمية التطوع.
هذا وتأتي مشاركة المجلس مؤكدة على الارتقاء بالدور الرئيسي الذي يؤديه الشباب في مجال التطوع، وأهمية تحقيق التكامل بين الشباب وكافة الجهات المعنية، في سبيل الوصول إلى التنمية المستدامة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى