الرئيسية / الرياضية / مدرب الهلال يكشف تفاصيل ما حدث بين الحكم ومسؤولي تقنية VAR

مدرب الهلال يكشف تفاصيل ما حدث بين الحكم ومسؤولي تقنية VAR

وجَّه البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال، انتقادات حادة للحكم الأرجنتيني نيستور فابيان بيتانا، الذي أدار مواجهة النصر ضمن منافسات الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كاشفًا – خلال المؤتمر الصحفي- عن تفاصيل ما حدث بين الحكم ومسؤولي تقنية “VAR”.

وأوضح مدرب الهلال في ثنايا حديثه لوسائل الإعلام، عدم رغبته بالحديث عن الحكام تحديدًا عندما يتواجد خارج بلاده مبررًا ذلك ‬بضرورة احترام الأعراف، ثم انتقل إلى الدقائق المثيرة التي شهدت مناقشات بين حكم الساحة والمتواجدين في غرفة الفيديو؛ حيث طلبوا من الحكم الأرجنتيني احتساب ركلة الجزاء للهلال في حالة لاعبه سلمان الفرج، لكنه – والكلام يعود للمدرب- فضّل الانفراد بالقرار بعد تردد وانتظار، بينما في المقابل يصدر قراراته سريعًا عندنا تكون الحالة ضد لاعبي الهلال.

ونفى البرتغالي جيسوس تراجع مستوى لياقة لاعبي الهلال في الشوط الثاني، قائلًا: “لم نتراجع لياقيًّا، لكن النصر استطاع الاستحواذ بطريقه أفضل منا”، مشيرًا إلى “أخطاء لاعبيه في إتقان الهجمات المرتدة بالشكل الصحيح، ما أفقد الفريق الاتزان في الخطوط الخلفية وتلقى على إثرها أهدافًا سهلة”‬، بحسب تعبيره.

وتطرق المدرب البرتغالي إلى نهج الفريق الذي يتميز به عن البقية بحيث تبدأ الهجمة من الخلف ويكون المدافع شريكًا في بنائها.

وحول إخراج لاعب الوسط عبدالله عطيف، أرجع المدرب الهلالي سبب ذلك إلى خشيته من حصوله على البطاقات، وربما الطرد كونه يأتي في مركز المحور المهدد غالبًا بذلك.

وعن مستوى اللقاء بشكل عام، ذكر مدرب الهلال أن الفريقين الكبيرين قدما مباراة تشابه الدوريات الأوروبية من حيث المتعة والأهداف، كما بارك للنصر نظير مجاراة ‫لاعبيه لمنافسهم التقليدي.‬‬

عن اللجنة الاعلامية الدولية

شاهد أيضاً

” الحريري ” يؤكد أن السعودية ستساعد لبنان اقتصاديًا بمجرد تشكيل الحكومة

أكد رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري، اليوم الخميس: ” أن السعودية ستساعد لبنان اقتصاديًا …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري