المقالات

المملكة تعيش مرحلة من مراحل التنمية الشاملة بقيادة خادم الحرمين. رفعوا التهاني بمناسبة البيعة الرابعة.. مسئولون ورجال أعمال:

الرياض ـ حمد الجمهور

رفع عدد من المسئولين ورجال الأعمال التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله بمناسبة حلول ذكرى البيعة الرابعة لمقام خادم الحرمين الشريفين وتولية مقاليد الحكم.

وقالوا في تصريحات صحفية أن المملكة تعيش مرحلة من مراحل التنمية الشاملة التي تتميز بالحزم والشفافية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وتواصل المسير للمجد والتطوير والتنمية ، والمضي في تنفيذ رؤية المملكة 2030م التي تنم عن بعد نظر القيادة الرشيدة.

ورفع الدكتور يوسف بن صالح الراجحي رئيس جامعة الشعوب العربية أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله بمناسبة حلول ذكرى البيعة الرابعة وتوليه مقاليد الحكم يحفظه الله .

وقال نحتفي هذه الأيام بذكرى البيعة لمقام خادم الحرمين الشريفين والمملكة تشهد مراحل مفصلية من الخير والأمان والنهضة الشاملة في عهده الميمون فنحمد الله على ذلك ونشكره على هذه النعم .

وأضاف الدكتور الراجحي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – يسعى جاهداً للمضي قدماً بمسيرة الوطن نحو التقدم، فقد تعددت نشاطاته في المجالات المختلفة، سواءً على المستوى الداخلي أو الخارجي في إطار حرصه الكبير على توفير الحياة الكريمة للمواطن.

وأضاف بهذه المناسبة نرفع التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بمناسبة حلول هذه المناسبة الغالية على الوطن والمواطن في ظل الرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله .

بدوره نوه رئيس جمعية ذوي شهداء الواجب الأستاذ سعود العويس بالمكانة العالية التي تكتسبها المملكة بين دول العالم بفضل القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يحفظهما الله .

وقال هذه الذكرى تحمل عدة مضامين، أبرزها الولاء من الشعب الوفي لقائد مسيرته الوطنية نحو التنمية والبناء، وتأمين كل ما من شأنه تعزيز مكانة بلادنا الغالية بين الأمم، تنميةً واستقراراً.

وقال رجل الأعمال هزاع الروسان تحل هذه الذكرى الغالية لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله مقاليد الحكم والوطن يخطو بثقة نحو مزيد من العلو في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، في ظل الجهود الإصلاحية التي يقودها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله-

وزاد الروسان المملكة بقيادتها وشعبها كيان واحد بتلاحمها وتعاضدها يكتسح كل القوى الحاقدة وتواصل المسيرة في طريق الخير والنماء ومزيد

من التقدم لخدمة الوطن والمواطن في ظل قيادتنا الحكيمة .

بدوره نوه رجل الأعمال غازي بن السميري السبيعي ـ مالك معرض راهي للسيارات بالقادسية ـ بما تشهده المملكة في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزـ أيده الله ـ من تحولات وإصلاحات عززت من دورها خليجياً وعربياً وعالمياً.

وقال السبيعي المملكة تعيش مرحلة من مراحل التنمية الشاملة التي تتميز بالحزم والشفافية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وتواصل المسير للمجد والتطوير والتنمية ، والمضي في تنفيذ رؤية المملكة 2030م التي تنم عن بعد نظر القيادة الرشيدة، واستشرافها للمستقبل وترسيخ الأمن والأمان.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى