المحلية

الدكتور العمري عهد خادم الحرمين الشريفين عبر بالوطن مراحل من الحداثة والتطور بخطى واثقة ومتسارعة

عمر عريبي – جازان :

رفع الدكتور خفير بن زارع العمري رئيس مركز الموسم الحدودي التابع لمحافظة الطوال ، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله – بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لتوليه -رعاه الله- مقاليد الحكم .

وأكد العمري في كلمة بهذه المناسبة : أن ما تحقق من تطور ونماء منذ تأسيس المملكة ما هو إلا مؤشر على السياسة الحكيمة لقادة وطننا الغالي وان ما تشهده مرحلة تولي خادم الحرمين الشريفين من قرارات وبرامج أمنية واقتصادية وسياسية وتعليمة هي تنفيذا لبرنامج التحول الوطني وللرؤية ٢٠٣٠.
وأضاف أن فترة تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم خلال الاربعة الأعوام الماضية عبرت بالوطن مراحل من الحداثة والتطور بخطى واثقة ومتسارعة.
مشيرا الى ان المملكة أكدت سيرها نحو تحقيق محاور الرؤية (مجتمع حيوي – اقتصاد مزدهر – وطن طموح )وإعادة هيكلة بعض الوزارات والهيئات والمؤسسات بالتوافق مع استراتيجية تنفيذ الرؤية.
كما أن السياسة الحكيمة على الصعيد الداخلي والخارجي عززت مكانة المملكة وجعلتها ذات ثقل سياسي واقتصادي مؤثر عالميا راسمة خارطة طريق للعمل برؤيا واضحة وشفافة في الداخل والخارج.
مؤكدا بإن أبناء الوطن اثبتوا وعيهم وانتمائهم لوطنهم وولائهم لقادتهم وأنهم باذن الله حماة للوطن ضد كل من تسول له نفسه محاولة المساس باستقراره وأمنه والعبث بمقدراته.
سائلا المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وولاة امرنا وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو امير المنطقة وسمو نائبه، وأن يديم مجد الوطن وعزه وأن يحمي جنودنا البواسل أنه على كل شيء قدير.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى