الحدث الثقافي

تشكيليون يتالقون في معرض لمسات في ثقافة وفنون الدمام

نزار العلي ابوالزعيم / الحدث

معرض لمسات الملتقى الثاني المقام حاليا في جمعية الثقافه والفنون بالدمام . معرض يضم اكثر من ٤٤ فنان وفنانة .من مختلف مدن ومناطق المملكة ألعربيه السعودية .
وقد حضر العديد من الزوار على مدى اسبوع من تشكيلين وكتاب وممثلين ومخرجين وموسيقين و في مقدمتهم وزير الاعلام الدكتور عادل الطريفي .. لاشك بان معرض لمسات الملتقى في محطته الثانيه ضمن سلسلةً معارض الملتقى التشكيلي السنويه التي يقوم باإدارتها الفنان التشكيلي الاستاذ سعد العبيد . تسعى ادارة الملتقى بان تجمع بين الفنانين والفنانات سواء المحترفين او الهواة .. وايضاً بان تعود الأمل للمنقطع فنيا والدعم والتشجيع والبحث عن الهواة وصقل موهبتهم .واستخدام الأساليب المبتكرة فى النهوض وتنمية المشاريع الفنية وانعكاس ذلك على المؤسسات الثقافية والتربوية والإجتماعية . والرقى والتعريف بهذا الفن الجميل ، معرض لمسات الملتقى ٢ تألق وتميز بطرح العديد من المدارس الفنيه والاساليب التشكيلية وفقت ادارة الملتقى باختيار الاعمال المتناسبه مع بعضها والمكملة حتى تظهر بشكل نهائي مميز ،، وايضاً وجود هامه تشكيليه ذات خبرة فنيه عريقه مثل الاستاذ سعد بان يعرض مع الشباب والمحترفين كان لفته فنيه رائعة بوجود حلقة وصل بين الأجيال شكل انسجاما رائع .
لا يسعني الا ان اشكر جمعية الثقافه والفنون فرع الدمام بالشكر الجزيل لهذا الانجاز من تنظيم لهذا المعرض والمحاضرة التشكيليه الذي قدمها الاستاذ سعد العبيد . وشكرا لجميع من حضر وشرفنا وساندنا المشاركون  : محمد مجرشي  / فايع الالمعي/عبدالله الاحمري/خديجة الربعي.

23c86bf4-da64-4456-9e63-804c7bcbcc8c 27314030-91fc-443b-bc93-3a23cc906174

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى