المحلية

أمير تبوك يسلم ذوي شهداء محمية الخنفة وسام الملك عبد العزيز وينقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد

الحدث : هناء حسين : تبوك :

 

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك , تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – لذوي شهداء محمية الخنفة بمناسبة صدور الأمر الكريم بمنح وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى لكلاً من الشهداء : –
مجزع مليح الشمري , وسعود بن رجا الشمري , وجديع بن حسين الشملاني , ومحمد مفلح القثامي , الذين إستشهدوا في حادثة الطائرة التي تحطمت أثناء آداء مهامهم بمحمية الخنفة .
وسلم سمو أمير منطقة تبوك أوسمة الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى لذوي الشهداء خلال إستقبال سموه لهم اليوم بمكتبه بالإمارة .
وقال سموه : إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد – حفظهم الله – يبلغونكم تحياتهم وتعازيهم وأهتمامهم بكم , وأن خادم الحرمين الشريفين قد أمر بمنح وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى للشهداء  , وندعوا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته.
وعبر ذوي الشهداء عن بالغ شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد – حفظهما الله – على ماحظي به أبنائهم الشهداء من تكريم من القيادة الحكيمة , وأهتمام بالغ بأسر وذوي الشهداء , كما عبروا عن شكرهم لسمو أمير منطقة تبوك على حسن الإستقبال وتسليمهم وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى