المجتمع

لقاءالتعارف الأول لعضوات مركز حي الزهراء النسائي بمكة المكرمة

الحدث _مكة المكرمة

بحضور مديرة مركز حي الزهراء بمكة الأستاذة فائقة البركاتي ، عقد يوم الأحد الموافق 2/4/1440هـ لقاء التعارف الأول بين عضوات مجلس الإدارة وباقي الفريق التطوعي وذلك في المقر الخاص بالقسم النسائي لمركز حي الزهراء .
ولقد إحتوىٰ الحفل على عدة فقرات ، بدأ الحفل بإستعراض لإنجازات مركز حي الزهراء من خلال عرضها على فيلم يوثق تلك الإنجازات ثم القت الأستاذة فائقة البركاتي كلمة تحدثت فيها عن الإنجازات السابقة والقادمة والحالية للمركز ، ثم القت الدكتورة فوزية بخاري رئيسة مجلس الإدارة للقسم النسائي كلمة ترحيبية ثم تحدثت عن التطوع وفوائدة على الفرد والمجتمع ، ثم تحدثت الدكتورة فريال معوض عن أهمية إحتواء الموهوبين من الشباب ، ثم وضحت الإعلامية مرفت طيب دور الإعلام بشكل عام ودوره في نشر ثقافة التطوع بشكل خاص ، والتعاون بين الإعلام والجمعيات الخيرية والفرق التطوعية ومراكز الأحياء لإلقاء الضوء على الأنشطة والفعاليات الخيرية .
كما تطرقت إلى أهمية الإعلام الجديد ودوره في نشر المعلومات إلى أبعد الحدود الجغرافية ، وشاركت الإعلامية فاطمة الربيعان في الكلمة عن دور الإعلام ومدى أهميته في وصول المعلومة .
وكانت هناك العديد من المداخلات من قبل الحاضرات وشاركن بالأفكار والمقترحات والتي تهدف لرفع قيمة العمل التطوعي كما يجب أن يكون .
توج اللقاء بحضور عضوات الشرف وهن ، الدكتورة نجلاء رضا والأستاذة مريم الجبيري والأستاذة حنان جابر ،
كماحضرت عضوات مجلس الإدارة ، الأستاذة غزيل العتيبي والأستاذة نسرين مكي والأستاذة وفاء سند والاستاذة اسماء الأحمدي والأستاذة نوف الحارثي ، وفي الختام تم قص قالب الكيك المعد لهذه المناسبة وكان الجو مفعم بالطاقة الإيجابية وروح العطاء والمبادرة الصادقة .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى