نلهم بقمتنا
الأمير فيصل بن عبدالرحمن : المملكة تعيش مرحلة من مراحل التنمية الشاملة – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة
المحلية

الأمير فيصل بن عبدالرحمن : المملكة تعيش مرحلة من مراحل التنمية الشاملة هنأ القيادة الرشيدة بذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين

الرياض ـ حمد الجمهور

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية أعمال للتنمية الاجتماعية التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يحفظهما الله بمناسبة حلول ذكرى البيعة الرابعة لمقام خادم الحرمين الشريفين وتوليه مقاليد الحكم.

وقال سموه في تصريح صحفي تمر هذه المناسبة الوطنية الغالية على القلوب و المملكة تعيش مرحلة من مراحل التنمية الشاملة التي تتميز بالحزم والشفافية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وتواصل المسير للمجد والتطوير والتنمية ، والمضي في تنفيذ رؤية المملكة 2030م التي تنم عن بعد نظر القيادة الرشيدة.

ونوه الأمير فيصل بالمكانة العالية التي تكتسبها المملكة بين دول العالم بفضل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله .

وأضاف نحتفي هذه الأيام بذكرى البيعة لمقام خادم الحرمين الشريفين والمملكة تشهد مراحل مفصلية من الخير والأمان والنهضة الشاملة في عهده الميمون فنحمد الله على ذلك ونشكره على هذه النعم .

وفي ختام تصريحه سأل المولى جلت قدرته أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على الوطن الخير والعزة والنماء في ظل القيادة الرشيدة والشعب السعودي الوفي .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى