التعليم

تقنية جدة للبنات تنهي مشاركتها بنجاح في فعاليات المملكة بألوانهم الرابع

جدة_شادي الثبيتي

أنهت الكلية التقنية للبنات بجدة مؤخرا بنجاح مشاركتها في احتفال المملكة بألوانهم ٤ ضمن المهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة ٢٠١٨ بمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال ذوو القدرات الفائقة، يأتي هذا تزامنا مع اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة.

وأوضحت عميدة الكلية د/ندى زرنوقي بأن مشاركة الكلية  هي من ادوار الكلية الاساسية تجاه ذوو القدرات الفائقة لتمكينهم من التعرف على مجموعة من مهارات العمل المهني في عدة تخصصات ومشاركتهم بشكل مباشر.
مؤكدة بأن من اهداف الكلية التقنية المساهمةفي تلبية احتياجات المجتمع وتزويدهم بالمهارات والمعلومات اللازمة لممارسة العمل في المجالات الفنية الوسطى على المستوى الرابع من نظام المؤهلات المهنية الوطنية ولتعزيز الوعي المهني واهميته.
وأشارت إلى مشاركة الكلية التقنية خلال مهرجان المملكة بألوانهم ٤ والتى رعاها سمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي آل سعود مستشار أمير منطقة مكة المكرمة ، وكيل محافظة جدة ، بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبدالله آل طاوي  ورش عمل تدريبية تضمنت :ورشة فن الدمى، الوجوة الضاحكة، فن الاكسسوار، ابتكارات فنية، فن التصميم والابتكار، أعمال فنية بالجوخ، جدايل الشعر، العناية باليدين.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى